النواف وجّه بمتابعة اتفاقية الشراكة الاستثمارية مع بريطانيا

• «استكمالاً لزيارة ولي العهد وتوفير فرص عمل للشباب الكويتيين»

نشر في 11-10-2023
آخر تحديث 10-10-2023 | 20:31
رئيس الوزراء خلال لقائه مسؤولي السفارة في بريطانيا أمس
رئيس الوزراء خلال لقائه مسؤولي السفارة في بريطانيا أمس

وجه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء بمتابعة مخرجات زيارة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد واتفاقية الشراكة الاستثمارية مع المملكة المتحدة، التي ستسهم في خلق قيمة مضافة لاستثماراتنا الخارجية وتوفير فرص عمل للشباب الكويتيين.

وقام سموه، أمس، بزيارة مقر سفارة الكويت لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية في مدينة لندن، حيث التقى السفير الكويتي بدر العوضي ورئيس المكتب العسكري العميد ركن بحري نايف العسكر ورئيس المكتب الصحي د. عبدالعزيز الرشيد ورئيس المكتب الثقافي د. عبدالله المشعل والرئيس التنفيذي لمكتب الاستثمار الكويتي في لندن عبدالمحسن المخيزيم، وعدداً من أعضاء السفارة والمكاتب الملحقة، خلال زيارة سموه الخاصة للمملكة المتحدة.

تلبية احتياجات المواطنين والمرضى الكويتيين في المملكة المتحدة

واستمع سموه من المسؤولين إلى آلية تواصل السفارة مع المواطنين لتسهيل شؤونهم وحل قضاياهم ورعاية مصالحهم المختلفة، إضافة إلى الجهد الدبلوماسي الذي تبذله السفارة في تعزيز علاقات البلاد الثنائية مع المملكة المتحدة والمحافظة على مصالحها في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مدير مكتب سمو رئيس مجلس الوزراء حمد العامر.

وقام رئيس الوزراء بزيارة المرضى الكويتيين، الذين يتلقون العلاج في مدينة لندن، ونقل سموه للمواطنين تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن سالمين معافين.

ووجه المسؤولين في سفارة الكويت لدى المملكة المتحدة، والمكاتب الملحقة بمتابعة أحوال جميع المواطنين الكويتيين، وتلبية احتياجاتهم، ورعاية مصالحهم، وتذليل العقبات أمامهم.

في مجال آخر، بعث سمو رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية فيجي راتو ويليامي كاتونيفير، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

back to top