وكيل الحرس الوطني تفقّد معسكر التحرير

نشر في 11-10-2023 | 15:12
آخر تحديث 11-10-2023 | 20:39
جانب من جولة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي في معسكر التحرير
جانب من جولة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي في معسكر التحرير

تفقّد وكيل الحرس الوطني، الفريق الركن هاشم الرفاعي، يرافقه المعاون للعمليات والتدريب، اللواء الركن فالح شجاع، معسكر التحرير، حيث كان في الاستقبال مدير إدارة المشاريع الهندسية، العميد يوسف هليل، وكبار القادة والضباط.

وزار الرفاعي مركز عمليات الإسناد الإداري، واستمع إلى إيجاز عن وحدة الإطفاء، ووحدة إسناد أجهزة الدولة، ومديرية الخدمات الطبية.

وتفقد وكيل الحرس مركز الشيخ سالم العلي للدفاع الكيماوي والرصد الإشعاعي، مؤكداً أهمية المركز في خدمة الأهداف الوطنية بدولة الكويت بالتعاون مع المؤسسات ذات الصلة في الدولة، للحفاظ على أمن البلاد وحماية بيئتها من التلوث.

واستعرض في ميدان معسكر التحرير قوارب الإنقاذ والآليات والمعدات المستخدمة في تفعيل خطة الأمطار للتعامل مع تجمعات المياه وإنقاذ العالقين، وتسهيل حركة الطرق، مشيداً بالجاهزية العالية للتعامل مع موسم الأمطار في ظل الدعم اللامحدود من القيادة ممثلة في رئيس الحرس سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ فيصل النواف، لكل ما من شأنه خدمة الوطن في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ نواف الأحمد، أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

back to top