«برقان» يحصد جائزة التميز في «إحلال العمالة الوطنية»

نشر في 11-10-2023
آخر تحديث 11-10-2023 | 18:14
ممثل البنك يتسلم الجائزة
ممثل البنك يتسلم الجائزة

حصد بنك برقان، للمرة الثانية، جائزة التميز في «إحلال العمالة الوطنية»، من مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي، في شهادة جديدة على تفوقه في تنمية الموارد البشرية وتمكين المواهب الوطنية.

وتعتبر هذه الجائزة المرموقة، المخصصة لشركات القطاع الخاص التي تحقق أعلى نسبة توطين للوظائف على مستوى دول المنطقة، دليلاً واضحاً على التزام بنك برقان باستراتيجية التوطين والإحلال، وفقاً للمعايير البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

وبمناسبة تحقيق هذا الإنجاز المهم، قال فاضل عبدالله، الرئيس التنفيذي - الكويت بالوكالة: «نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة مرة أخرى، والتي تضاف إلى إنجازات البنك وسعيه الدائم في مجال التوطين والإحلال، ونؤمن بأن الاهتمام بتطوير رأس المال البشري هو الأساس في تحقيق النمو المستدام والنجاح لبنك برقان«.

وأضاف عبدالله:»كما أن البنك يحرص دائماً على استقطاب العمالة الوطنية كجزء أساسي من خطته الاستراتيجية الداعمة للكوادر الوطنية الشابة القادرة على المساهمة في دعم وتطوير المسيرة التنموية بالكويت، وتأهيلهم من خلال خطط تدريبية متخصصة، تمهيدا لشغلهم مراكز قيادية في البنك مستقبلاً، لإيماننا بالمواهب والكفاءات التي تساعد في سير عجلة التطور التي يشهدها القطاع المصرفي».

back to top