عينت شركة ميماك أوجلفي، فريقاً قيادياً جديداً، مواكباً انطلاقة حقبة جديدة في مسيرتها، ستركز خلالها على التميز الإبداعي والابتكار الاستراتيجي وتسريع مسيرة النمو بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتزامن هذا الإعلان مع انتهاء فترة ولاية ديفيد فوكس، كرئيس تنفيذي لـ «ميماك أوجلفي» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Ad

ويغادر فوكس، صاحب السجل الغني في «أوجلفي» والحافل بالإنجازات على المستوى العالمي، منصبه، بعد أن قاد الشركة خلال فترة من النمو والنجاح. وحرص ديفيد، خلال عمله ومسيرته المهنية على مشاركة وجلب تجارب وخبرات WPP و«أوجلفي» الواسعة النطاق إلى المنطقة.

وفي ظل هذه المرحلة الانتقالية، التي تتسم بالاستمرارية والتجديد، عينت «ميماك أوجلفي»، فريقا قياديا مشتركا، يتألف من غسان مرقة، الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجون مارشانت، الذي سيشغل منصب رئيس مجموعة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وينضم جون إلى «ميماك أوجلفي»، بعد مسيرة مهنية في المنطقة استمرت 6 سنوات، شغل خلالها منصب المدير الإداري بوكالة FP7 McCann في دبي، Momentum and Craft بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعربت باتو نيوتمونز، الرئيسة التنفيذية لـ «ميماك أوجلفي» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والتي عملت بشكل وثيق مع غسان خلال فترة قيادتها لشبكة الشركة في المنطقة، عن ثقتها بقدراته، وقالت: «لقد شهدت، على امتداد سنوات عملي مع غسان، وبوجوده إلى جانبي كشريك في قيادة (ميماك أوجلفي) في المنطقة، شغفه والتزامه بقيم شركتنا والمواهب والعملاء. كان له دور فعَّال في مسيرة نجاحنا لفترة طويلة، وليس لدي أي شك في أن (ميماك أوجلفي) ستشهد المزيد من النجاح والتطور في ظل قيادته الجديرة بالثقة».

وفي معرض تعليقه على تعيينه في هذا المنصب الجديد، قال مرقة: «أتوجه بالشكر والتقدير لفريقنا الاستثنائي وعملائنا، على التزامهم الثابت وشراكتهم المتواصلة. يشرفني أن أتولى إلى جانب جون، قيادة شبكة مكاتب الوكالة، التي لطالما شكَّلت إحدى ركائز قطاع الاتصال الابداعي في المنطقة، وأن نحقق التزامنا بالاستمرار في تقديم الإبداع غير المحدود للعلامات التجارية الرائدة في سائر أسواق المنطقة».

من جهته، سيقوم جون مارشانت، في منصبه الجديد كرئيس للوكالة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بنقل ومشاركة تجاربه وخبراته وسجله الحافل في تقديم الأفكار الإبداعية المؤثرة والشراكات الموثوقة مع العملاء ونجاحات الوكالة التي كان يتولى قيادتها، على المستوى الدولي وفي المنطقة، إلى شركة ميماك أوجلفي، إضافة إلى دفع قيم التميز في خدمة العملاء.

وقد أعرب مارشانت عن مشاعره، قائلاً: «يشرفني جداً الانضمام إلى (ميماك أوجلفي) خلال هذه الفترة المحورية والبالغة الأهمية في هذا السوق المتنامي بوتيرة سريعة. تشتهر علامة (أوجلفي) التجارية بإبداعها والتزامها بالتميز. أتطلع للعمل مع غسان، والمساهمة في مسيرة هذه الشركة، في ظل هذا التحول الاقتصادي والثقافي الحيوي الذي تشهده المنطقة».