«AIU» تختتم دورة «التنقل الذاتي المتقدم»

نشر في 11-10-2023
آخر تحديث 11-10-2023 | 20:10
رئيس الجامعة مع الضيوف
رئيس الجامعة مع الضيوف

اختتمت الجامعة الأميركية الدولية في الكويت (AIU) الدورة القصيرة المتخصصة، بعنوان «التنقل الذاتي المتقدم»، والتي عقدت في حرم الجامعة الأسبوع الماضي، بمشاركة رئيس كلية الهندسة في جامعة ميامي الأميركية د. يانغ، وعميد كلية الهندسة في جامعة ميامي د. بيسواس.

وزودت الدورة نظرة شاملة وبفهم عميق في مجال التنقل المستقل المتقدم للحضور، بما في ذلك مبادئه الأساسية والتقدم التكنولوجي المتطور الضروري لتنفيذه بشكل آمن وفعال.

وفي مشهد النقل والتنقل المتطور باستمرار، قامت الدورة بتجهيز المهنيين والمتحمسين لأخذ زمام المبادرة في تشكيل مستقبل الابتكار الذاتي والسلامة.

واستهدفت الدورة جمهوراً متنوعاً من المهنيين في القطاع الخاص والمسؤولين الحكوميين والطلاب المتخصصين في الهندسة والعلوم وتخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الأخرى.

وشارك في هذه الدورة عدد من الأشخاص من القطاعين العام والخاص، مما يؤكد اهتمامهم الشديد بالمجال. ويعد التعاون مع كلية الهندسة بجامعة ميامي بمنزلة شهادة على التزام AIU الثابت بتوفير فرص تعليمية رائدة على مستوى عالمي لطلابهم والمجتمع الأوسع.

وفي الختام تقدمت «AIU» بالشكر الجزيل إلى جميع المشاركين والمساهمين الذين ساهموا في نجاح هذه الدورة التي تصب في مصلحة الجميع.

back to top