برنامج «المركبة المهجورة» يفوز بالجائزة الفضية

في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

نشر في 13-11-2022 | 18:59
آخر تحديث 13-11-2022 | 19:04
وفد وزارة الإعلام المشارك في المهرجان
وفد وزارة الإعلام المشارك في المهرجان
حقق برنامج «المركبة المهجورة» لإذاعة الكويت الجائزة الفضية بفئة دراما الخيال العلمي في الحفل الختامي للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 22، التي أقيمت تحت شعار «الإعلام في عالم يتشكل»، والذي يُعقد للمرة الأولى خارج بلد المقر تونس.

وأشار إلى أن اتحاد إذاعات الدول العربية يعزز ثقافة تكريم المبدعين في العالم العربي «وهو ما سنقوم به من تكريم هذه الليلة لكوكبة من المبدعين، وإننا نؤمن أن التطوير مشروع مستمر، وفي الإعلام من يتوقف يتراجع».

من جهته، لفت الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة في وزارة الإعلام ورئيس الوفد الكويتي المشارك في المهرجان د. يوسف السريع إلى أن المهرجان اشتمل على أفكار كثيرة، من خلال ما تم تقديمه من برامج واكتشاف مواهب كثيرة تضمنتها الأعمال التي تم تقديمها. وأعرب السريع عن الشكر للسعودية واتحاد إذاعات الدول العربية على هذا التجمع، الذي يخدم القضايا العربية؛ السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية والدراما، وكذلك برامج الأطفال، والتعرف على ما تم استخدامه من تقنيات جديدة، مقدماً التهاني للفائزين بجوائز المهرجان هذا العام.



من ناحيته، أوضح مراقب الشؤون البرامجية في إذاعة البرنامج الثاني بوزارة الإعلام الكويتية إبراهيم ماتقي، أن الفوز بجائزة في المهرجان يُعد فوزاً لجميع العاملين في وزارة الإعلام، وتتويجاً لجهودهم، من خلال تقديم أعمال ذات محتوى جيد.

وأضاف ماتقي: «الفوز في مثل هذه المحافل يُعد حافزاً لتقديم أفضل ما لدينا»، مؤكداً استمرار العمل والجهود بأفكار متجددة في المستقبل والفوز بجوائز أكثر.

وشهد الحفل تتويج الفائزين بالمسابقات الإذاعية والتلفزيونية في المسار الموازي للإذاعات والتلفزيونات الخاصة والمسار الرئيسي للمؤسسات الرسمية.

back to top