الحملي: فنانو الكويت يدعمون القضية الفلسطينية

• ارتدى شال فلسطين خلال عروض مسرحية «القطاوة»

نشر في 15-10-2023
آخر تحديث 14-10-2023 | 18:09
الحملي وعرفات بـ «آخر يوم في حياتي»
الحملي وعرفات بـ «آخر يوم في حياتي»

توجه الفنان محمد الحملي برسالة دعم ومناصرة لقضية الشعب الفلسطيني من فوق خشبة المسرح، أمس الأول، خلال عروض مسرحيتَي «آخر يوم في حياتي»، و«القطاوة»، على مسرح دار المهن الطبية في الجابرية.

وظهر الحملي وفريق عمله من الفنانين وهم يرتدون الشال الفلسطيني، وتوجه للجمهور، قائلاً: «كل الدعم والمناصرة للشعب الفلسطيني وإخواننا في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ورغم أننا مستمرون في عملنا بتقديم العروض المسرحية أمام الجمهور، فإن القضية الفلسطينية في قلوبنا، ويحزننا ما نشاهده من حال إخواننا في فلسطين، ونعلن دعمنا الكامل لهم كفنانين، حتى عودة أراضيهم المحتلة وحقوقهم المسلوبة».

وأضاف: «الفنانون الكويتيون داعمون للقضايا العربية الوطنية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وهذا أقل شيء نستطيع تقديمه، وسنحاول تقديم المزيد، بإذن الله، داعين الله، عز وجل، أن ينصرهم، وأن يعينهم ويرحم أمواتهم وشهداءهم، ويُعيد حقوقهم وأرضهم المغتصبة».

ويقدم الحملي على مسرح دار المهن الطبية مسرحية «القطاوة» أو the cats التي انطلقت عروضها الخميس الماضي تحت إشرافه، تأليف وإخراج وبطولة دعيج الخميس وعبدالعزيز السعدون، إلى جانب: ميمي التميمي، وسعاد الحسيني، ونور الكندري، ومنى، وريماس، وشهد، ومحمد عبدالرزاق.

كما يشارك الحملي على نفس المسرح في بطولة مسرحية «آخر يوم في حياتي»، التي انطلقت عروضها الأسبوع الماضي، إلى جانب الفنانين: زهرة عرفات، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، تأليف علي قاسم، وإخراج وإنتاج عبدالله البدر.

back to top