حرص الفنان خالد المظفر على تقديم الدعم والمساندة لأهالي غزة بالأراضي الفلسطينية المحتلة، خلال عروض مسرحيته «المحترمين» في سوق واقف بالدوحة أمس .

وقال المظفر، الذي ارتدى وفريق عمل المسرحية الشال الفلسطيني، «الإنسان موقف، وكل شخص مطالب بتسجيل موقفه مع ما يدور حوله في الحياة من مواقف ومشكلات وصراعات، في أي مكان وأي زمان، ومهما كان عمل الإنسان سواء كان دكتورا أو فنانا أو جنديا أو سياسيا أو عاملا، فكلها أشياء وألقاب مكتسبة، بجهد الشخص وميوله وطموحه، أما إنسان فهذه هي الحقيقة التي لا تتغير، فهو اسم ولقب نولد به، ويجب أن نعيش به وعليه، ولكن مواقف الإنسان هي التي تحافظ على هذا اللقب أو تستغني عنه».

Ad

وأضاف: «لذلك نحن كفريق مسرحية المحترمين نساند أهالي غزة من قطر ومن أي مكان، لذلك وجب علينا نحن فريق عمل مسرحية المحترمين والفنانين الكويتيين الموجودين الآن في الدوحة، لتقديم عروض مسرحيتنا بسوق واقف، أن نسجل موقفنا، ونقدم كل الدعم والمساندة لأهالينا في غزة، اللهم إنا نستودعك غزة ومن فيها، اللهم الطف بهم وهون عليهم وانصرهم، ولا ناصر إلا أنت».

وتوجه المظفر بالشكر إلى أهل قطر على حضور عروض المسرحية ودعمهم المستمر، وطالبهم بتقديم الدعاء لأهالي غزة لرفع البلاء عنهم، ولرد كيد المعتدين وحفظ فلسطين وأهلها، وأن تنعم الأمة الإسلامية بالسلام والأمان والاستقرار.

يذكر أن مسرحية المحترمين تقدم عروضها في الدوحة ضمن جولة خليجية، بعدما حققت نجاحا كبيرا في عروضها المحلية بموسم العيد، حيث قدمت 49 عرضا على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية، وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة خالد المظفر، ومحمد الدوسري، وإيمان فيصل، وأحمد المظفر، وزينب أحمد، وإبراهيم الشيخلي، ومهدي دشتي، والعديد من الفنانين.

في سياق آخر، طرح الفنان خالد المظفر أغنية عاطفية بعنوان «أبادر» على طريقة الفيديو كليب، الشهر الماضي، عبر منصة يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية العالمية، وهو فكرة وإخراج جاسم الحربان، وكلمات وألحان علي بوغيث، ومكس وماستر منتظر الزاير، وتوزيع علي المتروك، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ليضع المظفر بصمته في مجال الغناء بعدما أثبت قوته على المسرح وأصبح أحد أهم نجوم الجيل من الشباب.