محمد أكبر: مسرحية «هاري بوتر» على «يوتيوب»

نشر في 16-10-2023
آخر تحديث 15-10-2023 | 20:58
محمد أكبر مع فريق «هاري بوتر»
محمد أكبر مع فريق «هاري بوتر»

صرح الفنان محمد أكبر، بأن مسرحيته الأخيرة (هاري بوتر)، التي تم عرضها في موسم عيد الأضحى الماضي، تم طرحها عبر «يوتيوب»، للوصول إلى عدد أكبر من المشاهدين الذين يستطيعون مشاهدة المسرحية كاملة الآن وبجودة عالية.

وأوضح أكبر أن المسرحية، التي تحمل اسم الشخصية السينمائية الشهيرة هاري بوتر، تم تقديمها بسيناريو وقصة وأحداث مختلفة، مضيفاً أنه قام بتأليف ألحان وقصة العمل، وإظهارها في ثوب جديد تماماً على الجمهور، من خلال العمل على فكرة ضعف الشر وانكساره أمام قوة الخير، من خلال الحوار والمنطق، وليس بالعنف والسيطرة.

وبيَّن أن «هاري بوتر» هي ثاني المسرحيات التي قام بتأليفها، بعد مسرحية أخرى بعنوان «هاري»، والتي تم عرضها على خشبة المسرح عام 2020، مؤكداً أنه رغم تشابه الاسمين، فإن كل مسرحية قدمت فكرة مختلفة، وأبهرت الجمهور، بأحداث وصورة جديدة ومثيرة، فضلاً عن أن العملين حملا أجواء سلسلة الأفلام الشهيرة (هاري بوتر)، والتي حققت نجاحاً كبيراً وجماهيرية هائلة على مستوى العالم.

وأضاف أن مسرحية «هاري بوتر» من بطولته، إلى جانب الفنانين: عيسى البلوشي، وليل، وهبة العبسي، وجمال موديل، وعبدالله الغريبي، وحسين الفارس، وحمود الصلال، ويوسف العنزي، وبدر الشمري، ولجين، ومريم، وإخراج عيسى البلوشي.

في سياق آخر، يستعد محمد أكبر لانطلاق عروض مسرحيته الاستعراضية الجديدة «the mother of Rapunzel» (والدة روبانزل) على مسرح سينما الأوبرا بالسالمية، ابتداء من 2 نوفمبر القادم، وهي ثالث أعماله بالتأليف المسرحي، كما يتصدى لإخراج المسرحية، فضلاً عن مشاركته في البطولة، إلى جانب الفنانين: باسمة حمادة، وعيسى البلوشي، ورهف غيتارا، وغيرهم.

وعلى مستوى أعماله الموسيقية، طرح أكبر الشهر الماضي أحدث أغنياته الرومانسية بعنوان «تستشرف»، من تأليفه وألحانه وغنائه، فيما قام بالتوزيع الغنائي عبدالله الجناعي، مكس وماستر حسين الجناعي، معرباً عن سعادته بنجاح الأغنية وحجم المشاهدات التي حققتها عبر «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي.

back to top