يلتقي اليوم في السابعة مساء فريق القادسية مع غريمه التقليدي النادي العربي على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، في أبرز مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة لفئة العمومي.

وفي نفس التوقيت يحل فريق الكويت ضيفاً ثقيلاً على منافسه اليرموك. وضمن الجولة ذاتها يلتقي في الخامسة مساء كاظمة مع برقان على صالة الاتحاد.

Ad

في المباراة الأولى، يتطلع القادسية، المتصدر بفارق الأشواط عن كاظمة وبرقان والعربي، ولكل منهم 9 نقاط، للانفراد بقمة الترتيب، والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم، فيما يطمح «الأخضر» في عرقلة تقدم «الأصفر» وإيقاف سلسلة انتصاراته على الارتقاء لصدارة الترتيب في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الطرفين.

برقان وكاظمة

وينطبق الأمر ذاته على المباراة الأخرى، التي يسعى فيها «البرتقالي» الثاني، للنهوض سريعاً من كبوته، بعد خسارته الأولى في البطولة أمام الكويت 0-3 بالجولة الماضية على حساب برقان الثالث، والطامح كذلك في مواصلة مغامرته بالبطولة، وتعميق جراح كاظمة، طمعاً في المنافسة على صدارة الترتيب.

أما المباراة الثالثة، فستكون الفرصة فيها سانحة أمام «الأبيض» الخامس بـ 6 نقاط، لتحقيق فوز ربما بمتناول يده على اليرموك السابع من دون رصيد، نظراً للفارق الفني بينهما.