الأزرق يباشر تدريباته في دبي اليوم

نشر في 14-11-2022
آخر تحديث 13-11-2022 | 19:55
المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
يباشر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره بدبي الساعة العاشرة من صباح اليوم على ملعب شرطة دبي، وهو التدريب الأول الذي يخوضه الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي روي بينتو.

ويأتي المعسكر، ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات بطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل.



ويعقد بينتو اجتماعاً مع اللاعبين قبل تدريب اليوم، سيحدد خلاله الخطوط العريضة لما سيتبعه معهم في التدريبات.

وكان وفد المنتخب غادر في الـ 2:00 من عصر أمس إلى دبي، وكان بنيتو اختار ثلاثة لاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب وهم فيصل زايد ومحمد باجية وإبراهيم كميل، بعد استبعاد بندر السلامة وأحمد شبيب بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد دحام الذي تقدم باعتذار عن عدم مغادرته مع الوفد بسبب ظروف أسرية خاصة.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس الوفد جمال العتيبي قبل المغادرة أمس، أن المعسكر سيتيح الفرصة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي بينتو للوقوف على مستوى اللاعبين، خصوصاً أنه التجمع الأول للفريق.

وأعرب العتيبي عن أمنيته أن يحقق المعسكر الفائدة المرجوة منه، ويساهم في الوصول إلى هدف الانسجام، بين عناصر المنتخب التي تشهد اختيارات جديدة، يراد منها الاعتماد على اللاعبين الشباب بشكل أكبر.

back to top