إزالة 175 مخيماً مخالفاً في الجهراء والأحمدي

نشر في 16-10-2023 | 14:42
آخر تحديث 16-10-2023 | 18:05
جانب من حملات إزالة المخيمات
جانب من حملات إزالة المخيمات

ذكرت بلدية الكويت، أن الفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظتي الجهراء والأحمدي كثفت جولاتها التفتيشية، وأزالت 175 مخيماً أقيمت قبل بدء فترة التخييم المحددة.

وأهابت البلدية، في بيان لها، اليوم، بالمواطنين الراغبين في التخييم هذا العام إلى عدم إقامة مخيماتهم قبل الفترة الرسمية المحددة، التي تبدأ في 15 نوفمبر المقبل حتى 15 مارس 2024، مؤكدة أن فرق التفتيش في البلدية لن تتوانى عن إزالة أي مخيم يقام قبل المدة المحددة، ومشددة على ضرورة الالتزام بضوابط وشروط إقامة المخيمات الربيعية.

وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجهراء، محمد الجبعة، أن الجولات التي نفذها فريقه الرقابي بالمحافظة أسفرت عن إزالة 115 مخيماً مخالفاً، إضافة إلى رفع 16 فود ترك بمنطقة الصبية، فضلا عن سحب جرافتين من المطلاع والصبية، وإرسالهما لحجز البلدية، لقيامهما بالعبث بالتربة البرية ووضع لوحات إرشادية بالأماكن المسموح بالتخييم بها.

من جانبه، ذكر مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالأحمدي، نواف المطيري، أن الفريق الرقابي بالمحافظة أزال 60 مخيماً مخالفاً بميناء عبدالله والشعيبة والهجن.

back to top