حقق المنتخب الكويتي للجمباز الإيقاعي للفتيات نتائج إيجابية في بطولة كرواتيا الدولية، التي أقيمت منافساتها من 12 إلى 15 الجاري، وسط مشاركة واسعة من 15 دولة هي: سلوفاكيا وإيطاليا وجورجيا وبلغاريا ومونتينيغرو وسلوفينيا ولوكسمبورغ ولاتفيا والنمسا والبوسنة وملدوفا وأستراليا وكندا، إضافة إلى الكويت والدولة المضيفة.

وأحرزت اللاعبة سارة البناي ميداليتين فضيتين في مسابقتي الطوق والصولجان، واحتلت المركز الرابع في مسابقة الفردي العام لفئة «بروجونيور»، التي شهدت مشاركة 24 لاعبة، بينما شاركت اللاعبة نور الرزيحان في منافسات فئة «جونيور»، وقدمت أداء مميزا وسط تنافس قوي مع 31 لاعبة.

Ad

وحلت اللاعبة راية القصار، التي تنافست مع 14 لاعبة، في المركز الرابع بمسابقة الأداء الحر، ضمن المستوى «A»، في حين جاءت زميلتها نبيلة الخرافي في المركز الرابع أيضاً بمسابقة الأداء بالكرة ضمن المستوى «A».

من جانبه، أشاد الاتحاد الكويتي للجمباز بعطاء اللاعبات في هذه البطولة الدولية القوية، مؤكدا أن الهدف من المشاركة هو تطوير مستوى اللاعبات وتوفير فرص احتكاك مع مدارس مختلفة ومتقدمة في رياضة الجمباز الإيقاعي.

وأفاد الاتحاد بأن المدربة الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك وضعت خطة إعداد طويلة للمنتخب، تتضمن المشاركة في سلسلة من البطولات الدولية بهدف إيصال اللاعبات إلى أفضل المستويات، مؤكدا سعيه إلى توفير جميع مقومات النجاح أمام منتخب الفتيات اللواتي يحققن نتائج مبشرة ورائعة في البطولات الدولية.