مصرع مواطن وإصابة آخر في حادث مروري

• السيطرة على حريق محدود في مطعم بشرق

نشر في 17-10-2023 | 08:58
آخر تحديث 17-10-2023 | 19:07
قوة الإطفاء العام
قوة الإطفاء العام

لقي مواطن في العقد الثالث من عمره مصرعه، وأصيب مواطن آخر بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، جراء حادث مروري مروع وقع على طريق الدائري السادس فجر اليوم.

وأشارت قوة الإطفاء العام إلى أنها تلقت بلاغاً فجر اليوم يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الدائري السادس مع وجود أشخاص محشورين جراء الحادث، فوجهت مركز إطفاء الصليبيخات إلى موقع البلاغ، موضحة أنه عند وصول رجال الإطفاء تبين أنه حادث تصادم وقع بين مركبة صالون «وتريلة نساف» وأسفر عن إصابة شخص ووفاة آخر.

وعمل رجال الإطفاء على إنقاذ المصاب وإخراجه من حطام المركبة وتسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية تمهيداً لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما عملوا على انتشال جثة المتوفى وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية تمهيداً لنقلها إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، ذكرت «الإطفاء» أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغاً صباح اليوم بوقوع حريق في أحد المجمعات التجارية بمنطقة شرق فوجهت مركز إطفاء الهلالي إلى موقع البلاغ، وعند وصولهم تبين أن الحريق في جزء من مطبخ مطعم يقع بالدور الخامس من المجمع.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع وصوله إلى أجزاء أخرى من المجمع، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات.

back to top