الجامعة الأميركية الدولية تتعاون مع «بيتك» لتعزيز التميز الأكاديمي

نشر في 18-10-2023
آخر تحديث 18-10-2023 | 18:48
جانب من توقيع المذكرة مع «بيتك»
جانب من توقيع المذكرة مع «بيتك»

في خطوة مهمة نحو تعزيز التحسين الأكاديمي والتدريب المبتكر والمبادرات البحثية الرائدة، وقّعت الجامعة الأميركية الدولية (AIU) وبيت التمويل الكويتي (بيتك)، مذكرة تفاهم في 20 سبتمبر الماضي، في المقر الرئيسي لبيت التمويل.

ومثّل الجامعة الأميركية في هذا التوقيع التاريخي عضو مجلس إدارة الجامعة، نائل العوضي، في حين مثل «بيتك» رئيس الموارد البشرية للمجموعة زياد العمر.

وتعتبر جامعة AIU مؤسسة ملتزمة بشدة بتشكيل المستقبل، وتعمل على مواءمة رؤيتها مع رؤية الكويت 2035، وهي خطة وطنية للتحول والتنمية، وتعد الشراكة مع بيت التمويل بمنزلة شهادة على دور الجامعة المتفاني والثابت للمساهمة في النمو والازدهار الاجتماعي والاقتصادي في الكويت.

وستستكشف الجامعة الأميركية الدولية وبيت التمويل الكويتي معاً حدوداً جديدة للأبحاث، وتسخير قوة التكنولوجيا المتطورة، وتزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في عالم التمويل وخارجه، وتهدف هذه الشراكة إلى إنشاء مركز ديناميكي لتبادل المعرفة الذي يتجاوز الحدود ويزرع الابتكار في جوهره.

وأكدت «AIU» أنها متحمسة لهذه الرحلة التحويلية التي شرعت فيها مع بيت التمويل، وهي واثقة بأن هذه الشراكة لن تؤدي إلى تمكين طلاب الجامعة فحسب، بل ستسهم أيضاً في تقدم وازدهار الكويت والمجتمع الدولي الأوسع.

back to top