بنك برقان يشارك في معرض «وظيفتي»

نشر في 18-10-2023
آخر تحديث 18-10-2023 | 19:06
عبدالوهاب عبدالرحيم
عبدالوهاب عبدالرحيم

انطلاقاً من استراتيجيته الشاملة لتنمية رأس المال البشري، أعلن بنك برقان مشاركته في النسخة الثانية من معرض «وظيفتي»، وهو الحدث الأبرز والأضخم من نوعه في الكويت، والمقرّر إقامته في الفترة من 19 حتى 21 الجاري في «الأرينا كويت» - مجمّع 360 بمشاركة أكثر من 100 مؤسسة وشركة.

وتأتي هذه المبادرة من «برقان» تأكيداً لالتزامه الراسخ بدعم وتطوير الموارد البشرية الكويتية، والارتقاء بمستقبل الكفاءات الوطنية الواعدة.

وفي تعقيبه على مشاركة البنك في المعرض، قال عبدالوهاب عبدالرحيم، رئيس تنفيذي - استقطاب المواهب في «برقان»: «نفتخر بمشاركتنا إلى جانب أبرز المؤسسات الموظّفة والمشاركة في المعرض بنسخته الثانية».

وأضاف عبدالرحيم أن «تنظيم معارض في الكويت على غرار وظيفتي بات مهماً من أجل تمكين الشركات وأصحاب الأعمال من استقطاب الكفاءات المناسبة لها والقادرة على المساهمة في نجاحها»، لافتا إلى أن «مثل هذه المعارض تفتح الأبواب أمام الباحثين عن فرص العمل في مختلف المجالات للحصول على وظيفة تلبّي طموحاتهم».

وشهدت النسخة الأولى من «وظيفتي» تسجيل 32000 مشارك، حضر منهم على مدى ثلاثة أيام نحو 19520، وكان من بينهم كفاءات تبحث عن فرص وظيفية جديدة إلى جانب مجموعة من الخريجين الجدد ممن يستعدون للانضمام إلى سوق العمل، إضافة إلى طلاب الجامعات والمدارس الثانوية الذين يبحثون عن فرص تدريبيّة لاكتساب وصقل مهاراتهم.

back to top