استقطاع جزء من «الدوحة التخزينية» لـ «الدفاع»

«البلدية» تعلن الحاجة إلى شغل 39 وظيفة إشرافية

نشر في 19-10-2023 | 15:45
آخر تحديث 19-10-2023 | 20:13
نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في بلدية الكويت بالإنابة فرحان العجمي
نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في بلدية الكويت بالإنابة فرحان العجمي

اعتمدت لجنة العاصمة في المجلس البلدي طلب استقطاع جزء من موقع المنطقة التخزينية العاشرة في الدوحة لمصلحة وزارة الدفاع. ووافقت اللجنة، خلال اجتماعها أمس برئاسة العضو فهد العبدالجادر، على طلب تخصيص موقع مبنى مواقف السيارات المتعددة الأدوار لخدمة معسكر الصمود في منطقة معسكرات المباركية.

وأحالت اللجنة كتاب رئيس «البلدي» بشأن تخصيص أرض المجمع النفطي في منطقة الشويخ إلى الإدارة القانونية في الجهاز التنفيذي لمعرفة الرأي القانوني.

وأحالت أيضا إلى الجهاز التنفيذي تطوير منطقة تقاطع برج التحرير وساحة الصفاة وربطها في المباركية، مع اقتراح وجود قطار سطحي (ترام) كهربائي داخل منطقة الكويت لإعداد دراسة.

وأبقت اللجنة على الجدول الطلب المقدم من عدد من الأعضاء حول استمرار إغلاق الحركة المرورية في تقاطع العبدالرزاق، مع دعوة جهاز متابعة الأداء الحكومي وجامعة الكويت وهيئة الطرق.

من ناحية أخرى، أعلنت بلدية الكويت الحاجة إلى شغل 39 وظيفة إشرافية في قطاعات وإدارات الجهاز التنفيذي بالبلدية.

وذكر نائب المدير العام لشؤون الإدارية والمالية بالإنابة، فرحان العجمي، في تعميم لإدارات البلدية، أنه تم فتح باب الترشيح للوظائف الإشرافية في موقع البلدية الإلكتروني ومن خلال مواقع التواصل الخاصة بالبلدية، مرفقا التعميم بنسخة (PDF) من جميع الوظائف المطلوب الإعلان عنها والواردة من مختلف قطاعات البلدية مع النماذج المخصصة للترشيح، حيث سيتم البدء في استعلام طلبات الترشيح بعد غد الأحد وحتى 9 نوفمبر المقبل، والتقدم للترشح عبر إدارة شؤون الموظفين.

back to top