أنغام للمتحدث باسم جيش الاحتلال: الإنسانية بريئة منكم

نشر في 19-10-2023 | 19:18
آخر تحديث 19-10-2023 | 19:20
الفنانة المصرية أنغام والمتحدث باسم جيش الاحتلال افيخاي ادرعي وفي الخلفية أسرى إسرائيل إبان حرب 1973 مرتدين البيجامات لدى إعادتهم من مصر
الفنانة المصرية أنغام والمتحدث باسم جيش الاحتلال افيخاي ادرعي وفي الخلفية أسرى إسرائيل إبان حرب 1973 مرتدين البيجامات لدى إعادتهم من مصر

دخلت الفنانة المصرية أنغام، في سجال مع المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مذكرة إيّاه بما شهده أسرى الجيش الإسرائيلي إبّان حرب أكتوبر 1973، وإعادتهم إلى دولة الاحتلال مرتدي «البيجامات».

فبعد نشره تغريدة عبر حسابه في منصة «إكس»، قبل يومين، للإعلان عن قصف حي الزيتون بقطاع غزة، وردت عليها أنغام بقولها «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك»، ليرد أدرعي بتغريدة أخرى مطالباً إيّاها بأن «تكون على قدر من الرقي فيما تنشره!».

المطربة المصرية ردت بمنشور مطول قائلة «أنت يا اسمك إيه.. دون رقي ولا أدب لأنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي نغم مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟.. يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك (مثلك) يا صهيوني.. الإنسانية نعرفها أحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بنوعكم مستورين بالبيك چأمات الكستور... فاكر؟... بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73... ورجعت سيناء منكم اللي كنتم محتلينا يا مغتصبين».



أضافت أنغام «الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم... ولكل فعل رد فعل».

وسألت أنغام المتحدث باسم جيش الاحتلال «شوق أنت كأم فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين... يا اسمك أيه أنت؟!».

وأكدت أن «فلسطين وشعبها يقاومون محتلاً غاشماً مجنوناً مغتصباً يا قتلة الأطفال... الحيوانات بريئة من وحشيتكم».



back to top