العصيمي: غير راضٍ عن الأداء رغم الفوز بالسوبر

نشر في 19-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 19:32

أعرب بدر العصيمي، نائب رئيس نادي الكويت المدير العام للعبة كرة السلة في النادي، عن عدم رضاه على أداء فريقه في مباراة كأس السوبر، والتي فاز بها على حساب منافسه القادسية بنتيجة 113-82، بغض النظر عن النتيجة، مضيفاً أن الفريق يحتاج للمزيد من العمل، والتركيز حتى يصل إلى المستوى المأمول، لكنه أكد أن الفوز باللقب يعد إنجازاً للفريق، بعدما فقد لقب بطولة الأندية العربية واكتفى بالمركز الثالث.

وأوضح العصيمي أن الفريق يستعد حالياً لخوض منافسات دوري «السوبر» الآسيوي ومسابقتي الدوري والكأس المحليين، وسيكون أفضل جاهزية مع مرور الوقت.

ستيبنغ: ننتظر عودة المصابين

من جانبه، أبدى الأميركي ستيبنغ، مدرب القادسية، رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه في بطولة كأس السوبر، واصفاً إياه بالمتميز، والذي كان من خلاله نداً للكويت في معظم أوقات المباراة، بالرغم من النقص العددي الذي كان يعاني منه. ولفت ستيبنغ إلى أن تأخر وصول إخلاء الطرف لمحترفيه الأميركيين ألونو وبراندون من الاتحاد الدولي «فيبا» حال دون مشاركتهما في المباراة، إضافة إلى إصابة راشد الرباح ونواف الظفيري وصالح يوسف، متوقعاً أن يكون الأصفر أفضل مع بدء انطلاق الدوري غدا الأربعاء، بعد مشاركة اللاعبين المحترفين والمصابين.



برجس: مستوى متميز

بدوره، أشاد ضاري برجس، رئيس اتحاد كرة السلة، بالمستوى الفني الذي قدمه الفريقان في المباراة، مشيراً إلى أنه يعطي مؤشراً على ارتفاع مستوى الدوري الذي سينطلق غداً الأربعاء.

وقال برجس، إن المنافسة على الدوري ستكون بين خمسة وستة أندية وفقاً لهذه الاستعدادات، مؤكداً أن ارتفاع مستوى المنافسة بالدوري سيعود بالنفع على المنتخبات الوطنية بالتأكيد.

لقب سابع للأبيض

وكان الكويت توج بطلاً لبطولة كأس السوبر لكرة السلة بنسخته الثامنة، بعد تغلبه على نظيره القادسية بنتيجة 113-82، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وبذلك يكون الأبيض أحرز النجمة السابعة بتاريخ هذه البطولة.



back to top