الكويت ينجو من فخ خيطان ويظفر بتعادل بطعم الفوز

نشر في 20-10-2023 | 20:17
آخر تحديث 21-10-2023 | 00:03
جانب من مباراة الكويت وخيطان
جانب من مباراة الكويت وخيطان

أدرك فريق الكويت لكرة القدم التعادل أمام خيطان 1/1 بعد أن سجل البديل فهد الهاجري هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد نادي الكويت ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري زين الممتاز.

وسجّل هدف خيطان البرازيلي ويلجنتون في الدقيقة العاشرة، ليرد الكويت بهدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، كما أهدر «الأبيض» ركلة جزاء تصدى لها طه ياسين الخنيسي «75»، وأنقذها ببراعة نجم المباراة الأول حارس خيطان علي فاضل.

وبهذا التعادل رفع الكويت رصيده إلى 13 نقطة، ووصل خيطان إلى النقطة الخامسة.



واستفاد خيطان من التدوير الكبير الذي قام به مدرب الكويت بونياك على مستوى توليفة اللاعبين، كما أن كتيبة المدرب ابراهيم عبيد أجادوا بصورة كبيرة في دفاع المنطقة ومن ثم التحول الهجومي السريع.

واستطاع البرزايلي ويلجينون أن يخطف هدف التقدم من فرصة نادة من على حدود منطقة الجزاء، سددها مباشرة على يمين حارس «الأبيض» ابراهيم كميل.

ولم تنجح محاولات الكويت وتبديلات الصربي بوريس بونياك في العودة بنتيجة المباراة، إلا أن البديل فهد الهاجري نجح في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع برأسية على يمين الحارس علي فاضل.

ولم تخل المباراة من التوتر وهو ما استدعى العديد من الانذارات كما قام الحكم سعود السمحان بإشهار البطاقة الحمراء لكل من رئيس جهاز الكرة في الكويت خالد الغانم، ونظيره في خيطان فهد المطيري.



back to top