نابولي يعبر فيرونا بثلاثية

نشر في 21-10-2023
آخر تحديث 21-10-2023 | 20:33

بوليتانو نجم نابولي يحتفل بهدفه
بوليتانو نجم نابولي يحتفل بهدفه

تقدم فريق نابولي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه المثير على مضيفه فيرونا 3 - 1 السبت بالمرحلة العاشرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين حملا توقيع ماتيو بوليتانو في الدقيقة 27 والجورجي خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني تقمص خفيشا كفاراتسخيليا دور البطولة وسجل الهدف الثاني له والثالث لنابولي في الدقيقة 55 ثم سجل الصربي داركو لازوفيتش الهدف الوحيد لفيرونا في الدقيقة 60.

ورفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة وتوقف رصيد فيرونا عند ثماني نقاط.

قمة ميلان ويوفنتوس

يسعى ميلان لمواصلة عروضه القوية والتغلب على ضيفه يوفنتوس في مواجهة قوية تطغى عليها فضيحة مراهنات تهزّ «سيري أ» منذ أيام.

وأفادت تقارير بأن نجم خط الوسط السابق ساندرو تونالي (مع نيوكاسل الانكليزي حالياً) راهن على مباريات ميلان عندما كان لاعباً في صفوف الأخير، في حين أوقف الاتحاد الايطالي لاعب وسط يوفنتوس الحالي نيكولو فاجولي 7 اشهر للسبب عينه، وذلك بعد إقرار ابن الـ22 عاماً بالذنب والتفاوض على تخفيض العقوبة.

ويعاني ميلان تحديداً من غيابات عدة في صفوفه بداعي الايقاف او الاصابة ابرزها لحارس مرماه الفرنسي الدولي مايك مينيان الذي طرد في مباراة فريقه الاخيرة ضد جنوى قبل نافذة التوقف الدولي، كما اصيب الحارس الاحتياطي ماركو سبورتييلو الخميس في ربلة الساق وسيغيب نحو شهر عن الملاعب.

وبالتالي يبدو مدرب ميلان ستيفان بيولي مضطراً لإشراك الحارس الثالث المخضرم أنتونيو ميرانتي (40 عاماً) بين الخشبات الثلاث.

وتعود آخر مباراة شارك فيها ميرانتي أساسياً إلى ابريل عام 2021 عندما كان يدافع عن ألوان نادي روما.

كما يغيب الظهير الأيسر الفرنسي الدولي تيو هرنانديز.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي روما مع مونتسا، وبولونيا مع فروزينوني، وساليرنيتانا مع كالياري، وأتالانتا مع جنوى.

back to top