«بوبيان» يرعى مؤتمر «تمكين للشباب»

• التويجري يستعرض تجربة البنك لدعم رواد الأعمال

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 18:08
 المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام
المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام

أعلن بنك بوبيان رعايته ومشاركته في مؤتمر تمكين للشباب، الذي يقام من 23 إلى 24 الجاري، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه المبادرين ورواد الأعمال المحليين، كونهم من ركائز دعم الاقتصاد الوطني ونموه المستمر.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام: «يمثل المؤتمر فرصة لتعزيز دور (بوبيان) نحو تمكين رواد الأعمال المحليين، وتزويدهم بالخبرات اللازمة وتطبيقها، كونه أكثر البنوك المحلية التي تولي الشباب اهتماماً خاصاً، انطلاقاً من الخبرات التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية، والتي أهَّلتنا لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم».

وأضاف أن إدارة «بوبيان» تؤمن بالأهمية التي باتت تحتلها الشركات الناشئة، كونها لا تقل أهمية وفاعلية عن المستوى الاقتصادي عن الشركات العريقة والمعروفة، لاسيما أن هذه الشركات تتصف بقدرتها الفائقة على تحقيق النمو وزيادة الأرباح، لذلك يمثل دعم نمو قطاع الشركات الناشئة ركيزة بالغة الأهمية.

وأوضح البسام أن البنك استطاع، وبخطوات مدروسة، تغيير العديد من المفاهيم التي تتعلق بطرق وكيفية تقديم هذا الدعم، من خلال تأسيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في «بوبيان»، ليثبت ريادته نحو توفير الدعم المالي والاستشاري ودعم أفكار أصحاب المشاريع وتمكينهم من تطبيقها على أرض الواقع، وتحفيز فرص نموها، كونها تُعد نواة ارتكاز أساسية لتنوع مصادر دخل الاقتصاد الوطني.

وخلال الجلسة النقاشية الرئيسة للمؤتمر سيحاضر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري حول دور «بوبيان» في دعم رواد الأعمال، وتمكينهم، كونه شريكاً استراتيجياً في النمو الاقتصادي لريادة الأعمال.

كما سيتطرق أيضاً إلى تفوق «بوبيان» في رحلة التحول الرقمي، وما انفرد بتقديمه من حلول وخدمات رقمية، وصولاً إلى القمة في سوق الخدمات المصرفية الرقمية والتوسع الخارجي لـ Nomo Bank.

وعلى مدار يومي المؤتمر، سوف يتواجد فريق متكامل من «بوبيان» في الجناح المخصص لاستقبال المشاركين في المعرض، والرد على كل الاستفسارات المتعلقة بما يوفره البنك من حلول وخدمات تُسهم في تلبية احتياجات هذه الشريحة.

back to top