«الصفاة للاستثمار» شاركت في «وظيفتي»

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 19:12
جناح الشركة في معرض وظيفتي
جناح الشركة في معرض وظيفتي

قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة الصفاة للاستثمار سارة المكيمي إن الشركة تدعم الخبرات والطاقات الشابة، وفقاً لخططها الاستراتيجية المعتمدة من مجلس الإدارة، والتي تهتم بتطبيقها على أرض الواقع.

وأضافت المكيمي، على هامش مشاركة «الصفاة» في معرض «وظيفتي»، الذي يُعد أكبر معرض توظيف بالكويت، أن «الصفاة» ضمن الشركات الرائدة التي حرصت خلال الفترة الماضية على تدريب وتوسيع نطاق التعاون مع المواهب الكويتية الواعدة، بما يخدم طموحهم.

ولفتت إلى أن الشركة وضعت أسساً مدروسة لخدمة أهدافها ومشاركتها في ذلك الإطار منذ سنوات، في ظل حزمة من الإجراءات والقواعد الدقيقة التي ترتكز على بيئة عمل جاذبة متنوعة تنطلق وفقاً لأداء مؤسسي.

وذكرت المكيمي أن «الصفاة» تسعى جاهدة لمواصلة إنجازاتها، حفاظاً على حضورها المؤثر في قطاع الاستثمار، بما يؤهلها للمُضي قُدماً نحو أولوياتها الاستراتيجية على كل الأصعدة. وتابعت: «الشركة تكرِّس جانباً من جهودها لتحقيق التوازن المطلوب بما يتماشى مع أغراضها ومعايير الجاهزية للمُضي قُدماً نحو خدمات وظيفية رائدة».

وأشادت المكيمي بالتنظيم المميز للمعرض، والمشاركات الواسعة للمؤسسات المالية والكيانات الخدمية والشركات الاستثمارية، ما يعكس اهتماماً جماعياً باستحداث مفهوم فاعل لإدارة القوى العاملة في الكويت.

وأكدت أهمية دعم الشركات الكويتية للكوادر الشابة، وتأهيلها لسوق العمل، بموجب رؤى قابلة للتطبيق، مشيرة إلى نجاح «الصفاة للاستثمار» في تحقيق معدل توطين ملائم للوظائف عبر اختيار كفاءات قادرة على تلبية طلبات وخدمات العملاء منذ فترة.

back to top