«طلبات» تدعم جهود «الهلال الأحمر» لنصرة أهالي غزة

• إطلاق حملة لجمع التبرعات عبر المنصة بالتعاون مع «Give»

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 19:17
شركة طلبات
شركة طلبات

في إطار جهودها المستمرة لدعم الأعمال الإنسانية، وتقديم المساعدة للمحتاجين في مناطق الأزمات، اتخذت «طلبات»، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، مجموعة من المبادرات الإنسانية لنصرة أهالي غزة، ومساعدتهم على تخطي ما يعانونه من نقص في المستلزمات الأساسية للعيش الكريم.

فمنذ اندلاع الأزمة في قطاع غزة، عملت العديد من المنظمات والجهات المحلية والعالمية على تقديم الدعم والإغاثة للمواطنين الفلسطينيين، وتأتي من بين هذه الجهود مبادرة مشتركة بين طلبات ومنصة «Give»، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، حيث تم إطلاق حملة لجمع التبرعات عبر منصة «طلبات» الرقمية.



كما تبرعت «طلبات» بمبلغ 540,000 دولار أميركي، لدعم برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الذي يعمل على توفير المساعدات الغذائية في حالات الطوارئ، وسيتم استخدام مبلغ التبرع لتوفير المساعدة الضرورية للأسر المتضررة في قطاع غزة.

الجدير بالذكر ان «طلبات»، التي تعتبر واحدة من أكبر منصات التكنولوجيا وتوصيل الطلبات على مستوى المنطقة، لها دور مهم في دعم الأنشطة الإنسانية والاجتماعية.

وقد كانت من أوائل الشركات التي اتخذت قراراتٍ فورية لبذل كل الجهود الممكنة نحو دعم الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة، لتخفيف معاناة السكان المتأثرين بالأزمة الإنسانية الحالية.

back to top