«بوبيان» يتبرع لـ «الهلال الأحمر» لدعم جهود إغاثة أهالي غزة

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 19:35
مبنى بنك بوبيان
مبنى بنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان تبرعه بقيمة مليوني دولار لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، في ظل الجهود الإنسانية للكويت تجاه دعم جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الأحداث الحالية.

وقال البنك، في بيان صحافي، إن التبرع جاء كجزء من دور بنك بوبيان الإنساني تجاه أشقائه في غزة، محاولة منه لتخفيف معاناة الأسر المتضررة في فلسطين، والمساهمة في توفير بعض المستلزمات الطبية والوقود والمواد الضرورية التي تحتاج إليها المستشفيات في غزة، للتخفيف من صعوبة الوضع الإنساني.

وأضاف البيان: «كذلك أطلق البنك حملة داخلية لجميع موظفيه الذين آلمهم المصاب لجمع التبرعات، من خلال حساب مخصص» مؤكداً أن هذه المبادرة ما هي إلا جزء بسيط يقدمه موظفو بوبيان تجاه أشقائهم من المتضررين.

وأوضح أن تحرك بنك بوبيان تجاه إغاثة أشقائه في غزة جاء بالتزامن مع الحملة الإنسانية التي أطلقتها جمعية الهلال الأحمر الكويتي منذ اليوم الأول لعمليات القصف تحت شعار «أغيثوا فلسطين».

وتتقدم إدارة بنك بوبيان بالشكر إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجميع العاملين فيها على سرعة الترتيب والتنظيم لإطلاق هذه الحملة، كونها الجهة المنوطة في الكويت بالقيام بالدور الرئيسي في مساعدة الأشقاء بفلسطين.

يذكر أن بنك بوبيان على مدار السنوات الماضية ساهم في العديد من عمليات الإغاثة للأشقاء في العديد من الدول العربية، بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الكويتية، في إطار دوره الاجتماعي داخل وخارج الكويت.

back to top