«برقان» يختتم رعايته المميزة لمعرض «فروة»

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 19:39
فريق عمل «برقان» مع المشاركين في المعرض
فريق عمل «برقان» مع المشاركين في المعرض

مواصلا جهوده الهادفة إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز الاقتصاد الوطني، شارك بنك برقان، بصفته الراعي الرسمي، في معرض «فروة 2023»، الذي تم تنظيمه في مجمع مروج على مدى ثلاثة أيام.

وشهد المعرض إقبال عدد كبير من الزوار، إذ ضم مجموعة من أبرز الشركات الصغيرة والمتوسطة التي توفر خدمات ومنتجات مصممة لتلبية الاحتياجات المختلفة ضمن أكثر من قطاع، مثل المطاعم والملابس والاكسسوارات والأدوات المنزلية والعطور وغيرها الكثير.

بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لخدمات التجار في بنك برقان عبدالله المقصيد: «يحتل قطاع الأعمال مركزاً متقدماً وأساسياً في استدامة الاقتصاد المحلي ونموه وتطوره، وبصفتنا مؤسسة مالية ذات تطلعات مستقبلية تركز على أولوية الاهتمام بتلبية احتياجات العملاء، فإننا نواصل دعم رواد الأعمال المحليين الطموحين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة».

وأضاف المقصيد: «من خلال مساندتنا للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز حضورها في السوق، فنحن نبني منظومة اقتصادية راسخة وقائمة على قواعد ورؤى بعيدة المدى للوصول إلى ابتكار حلول متكاملة وعصرية تلبي احتياجات السوق الحالية والمستقبلية»، مشيدا بالتزام بنك برقان بتنفيذ مسؤولياته المجتمعية والجهود التي يبذلها لضمان ترسيخ علاقة مستدامة مع المجتمع بهدف الارتقاء بالاقتصاد الوطني.

ومن خلال جناحه الخاص في المعرض، حرص البنك على ضمان أقصى استفادة للزوار ورواد الأعمال على حد سواء، حيث عمل موظفوه على التعريف بكل التفاصيل المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي يوفرها للعملاء والمصممة لتواكب تطلعاتهم بأسلوب سهل وآمن، وتوفر الراحة لهم عند إنجاز معاملاتهم الشخصية والتجارية، أما بالنسبة لرواد الأعمال فقد ركز موظفو البنك على الحلول المخصصة لهم، على غرار منصة تجارتي، إضافة إلى أجهزة نقاط البيع، وبوابة الدفع الإلكتروني، كما نظم البنك مجموعة من المسابقات وقدم للفائزين جوائز نقدية وهدايا خاصة.

وتابع المقصيد: «عندما نعمل على ابتكار منتجات وخدمات جديدة، فإننا نسعى إلى التركيز على الحلول العملية التي تسهم في الارتقاء بمستوى تجربة عملائنا، وهذا يؤكد حرصنا على تلبية كل متطلباتهم، فعلى الصعيد العملي، تمكن منصة تجارتي كل عملائنا أصحاب الأعمال والتجار من الاطلاع بشكل شامل ومباشر على تفاصيل عملياتهم ومعاملاتهم عبر لوحة تحكم سهلة الاستخدام».

وأضاف: «لتوفير المزيد من الراحة لهم، عملنا على إطلاق خدمة Tijarati Pay التي تتيح لمستخدمي منصة تجارتي إمكانية تحصيل المدفوعات بشكل فوري وبأفضل الأسعار في السوق. وإلى جانب تلك المزايا، يمكن لعملائنا من التجار وأصحاب الأعمال التمتع بمزايا برنامج المكافآت المخصص لهم، والذي يمنحهم نقاطا فورية مقابل المعاملات التي يتم إنجازها عبر Tijarati Pay، لاستبدالها بمجموعة من المزايا والمكافآت الحصرية».

back to top