«التجاري» شارك في معرض وظيفتي بمجمع 360

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 19:47
فريق «التجاري» في المعرض
فريق «التجاري» في المعرض

في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية مسؤولة تحرص على توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتيين الطموحين، شارك البنك التجاري الكويتي في معرض «وظيفتي»، الذي عُقد في قاعة الأرينا بمجمع 360.

ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على المشاركة في مثل هذه المعارض الوظيفية، التي تُعد بمنزلة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية، وأرباب العمل من ناحية أخرى.

وقد جاءت مشاركة البنك في هذا الحدث تأكيداً على دعمه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية، لذلك تم قبول متقدمين باحثين عن عمل في القطاع المصرفي، من خلال المعرض الوظيفي في مختلف إدارات البنك.

وفي تعقيبه على هذه المشاركة، قال صادق عبدالله- المدير العام لقطاع الموارد البشرية في البنك: «نحرص في (التجاري) على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجهات بالدولة، لهذا الغرض يشارك البنك بصورة دائمة في مثل هذه المعارض والمنتديات الوظيفية، التي تُعد منصة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في العمل بالقطاع المصرفي، لتعريفهم بطبيعة العمل في البنك التجاري».

ولفت إلى أن جناح البنك في المعرض لاقى إقبالاً لافتاً من الباحثين للعمل، حيث تمت مقابلة الكثير منهم، وقبول البعض بإدارات مختلفة في «التجاري».

وأكد أن البنك يولي أهمية مطلقة للشباب عن طريق تسخير جهوده، وتكليف فريق الموارد البشرية بالتواجد في المعارض الوظيفية، وعقد مقابلات مباشرة مع شباب الخريجين، لغرض التعيين المباشر في الوظائف المتاحة لدى البنك، منوهاً بأن جهود «التجاري» لا تقف فقط على التعيين، بل يقوم البنك بتوفير التدريب اللازم، وتحديد المسارات الوظيفية للخريجين الكويتيين وفق تخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية، ضمن خطة البنك الطموحة لتوطين الوظائف، حيث حاز أخيراً جائزة المشروع الرائد في «إحلال وتوطين العمالة» على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال عبدالله، في ختام حديثه، إن «التجاري» وقطاع الموارد البشرية، ممثلاً بعدد من المديرين من القطاعات المختلفة، حريص على التواجد في المعارض الوظيفية في المستقبل، بغرض عقد اللقاءات والمقابلات الشخصية، والتوظيف الفوري لمن يجتاز المقابلات الشخصية.

back to top