رؤساء برشلونة السابقون يجتمعون لدعم النادي

نشر في 25-10-2023
آخر تحديث 25-10-2023 | 19:21
آخر خمسة رؤساء لنادي برشلونة
آخر خمسة رؤساء لنادي برشلونة

التقى آخر خمسة رؤساء في تاريخ نادي برشلونة - جوان لابورتا، وجوسيب ماريا بارتوميو، وساندرو روسيل، وإنريك رينا، وخوان جاسبارت - في حفل عشاء جسدوا به اتحادهم جميعا دفاعا عن مصالح النادي.

وهذا ما كشفه نادي برشلونة، في بيان، أبرز فيه أن القادة تناولوا العشاء في «اجتماع مريح كان هدفه تعزيز الموقف الموحد لجماهير برشلونة في مواجهة الأحداث التي تهز النادي، والتي تزايدت في الآونة الأخيرة».

وتناول لابورتا الاقتراح الذي طرحه عليه الرئيس خوان جاسبارت خلال مجلس المفوضين الذي انعقد السبت الماضي، والذي طلب منه تعزيز «موقف غير قابل للكسر من أجل تماسك جماهير برشلونة».

وأكد البيان أنه «في الاجتماع، تم تحليل شؤون برشلونة الحالية والاتفاق على المواقف، والتي أصبحت باختصار موقف دعم لمصالح النادي، خاصة في الأمور المتعلقة بالهجمات التي تعرض لها نادي برشلونة بشكل متواصل عبر تاريخه، وخاصة اليوم».

ونظم اللقاء جاسبارت، وجرى في الطابق الأول من فندق ماجستيك في برشلونة، واستمر لنحو ساعتين ونصف الساعة.

وأبلغت مصادر قريبة من الاجتماع «إفي» أنه لم تتم مناقشة أي قضية في أي وقت، وذلك فيما يتعلق بـ«قضية نيجريرا»، وهي المدفوعات التي دفعها النادي للنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا وابنه، بنحو ما يقرب من 7 ملايين يورو.

back to top