القادسية والكويت اليوم على صفيح ساخن

• 4 مباريات في الجولة الثامنة من الدور الأول لطائرة الاتحاد

نشر في 26-10-2023
آخر تحديث 25-10-2023 | 20:33
تانر اتيك مدرب الكويت - ألفاريز مدرب القادسية
تانر اتيك مدرب الكويت - ألفاريز مدرب القادسية

يلتقي في السابعة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي القادسية مع الكويت في الجولة الثامنة قبل الأخيرة من الدور الأول لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة لفئة العمومي على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي. وتسبقها في الخامسة مساء مباراة اليرموك مع التضامن على نفس الصالة. وفي السادسة مساء يستضيف الشباب فريق برقان، ويحل في التوقيت ذاته الساحل ضيفاً على كاظمة.

ستكون المباراة الأولى، اليوم، بين «الأصفر» و«الأبيض» على صفيح ساخن، نظراً لطموح القادسية المتصدر بـ 18 نقطة في المحافظة على قمة الترتيب وسجله خالياً من الهزائم، وتحقيق ذلك على حساب الكويت الثالث بـ 15 نقطة من خمسة انتصارات وهزيمة واحدة، والطامع في إيقاف تقدم منافسه والدخول في صراع المقدمة، خصوصاً بعدما حسم الفريقان تأهلهما إلى نصف نهائي البطولة.

برقان والشباب

وفي المباراة الثانية، يتطلع برقان، شريك الصدارة بـ 18 نقطة وفي المركز الثاني، للمحافظة على موقعه عبر بوابة الشباب السادس بـ 6 نقاط، والساعي كذلك إلى تقديم مستوى جيد والظفر بنقاط اللقاء، لتأمين مركزه بين فرق البطولة.

فيما يسعى اليرموك، السابع بـ 3 نقاط، في المباراة الثالثة، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وتعميق جراح التضامن الأخير بنقطة واحدة، والطامع في الهروب من قاع الترتيب.

أما المباراة الأخيرة، فستكون الفرصة فيها سانحة أمام كاظمة، الخامس بـ 9 نقاط، لتحقيق فوز ربما يكون بمتناول يده، طمعاً في المنافسة على بطاقة التأهل الأخيرة للنصف النهائي أمام العربي على حساب الساحل الثامن قبل الأخير بنقطتين.

back to top