ولي العهد السعودي والفهد يبحثان تعزيز العلاقات وتنسيق المواقف

• وزير الدفاع يزور شركة الإلكترونيات المتقدمة في الرياض

نشر في 25-10-2023
آخر تحديث 25-10-2023 | 21:28
ولي العهد السعودي مستقبلاً الفهد أمس الأول
ولي العهد السعودي مستقبلاً الفهد أمس الأول

استقبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد، بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية.

ونقل الفهد خلال اللقاء تحيات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي عهده، وتمنياتهما للمملكة وشعبها الشقيق بدوام التقدم والرفعة والازدهار.

‏ كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها في مختلف المجالات، في إطار حرص واهتمام قيادتي البلدين على التشاور والتنسيق الدائم في كل ما من شأنه خدمة المصالح المشتركة، وتعزيز مسيرة الخير المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بحث، أمس ، مع نظيره السعودي الأمير خالد بن سلمان علاقات التعاون الثنائي، وعدداً من الموضوعات الإقليمية والدولية.

وأشاد الفهد خلال اللقاء بعمق العلاقات التاريخية العريقة والروابط الأخوية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص الجانبين على تعزيزها وتطويرها على كل الصعد والمستويات.

وقد زار وزير الدفاع اليوم، شركة الإلكترونيات المتقدمة التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية في الرياض. حيث استقبله كل من رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس وليد بن عبدالمجيد والرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد المسلم.

واطلع الفهد خلال زيارته على مرافق الشركة من المصنع الرئيسي ومركز الفحص والإصلاح ومبنى الهندسة والتطوير ومركز المشاريع الخاصة واستمع لشرح عن منجزات الشركة وقدراتها في مجال تصنيع الإلكترونيات وأنظمة الاتصالات المختلفة وتوفيرها لمنظومات متكاملة من الحلول التقنية بمواصفات وجودة عالمية.

وأشاد وزير الدفاع خلال زيارته بما وصلت إليه المملكة العربية السعودية الشقيقة من نقلة نوعية بالقدرات والإمكانيات التقنية والفنية المتقدمة جعلت منها نموذجاً متميزاً يحتذى به في كيفية القيادة والعمل على تحقيق مفهوم النهضة الشاملة.

ورافق الشيخ أحمد الفهد خلال زيارته رئيس هيئة الأركان العامة السعودية الفريق أول الركن فياض الرويلي وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ صباح ناصر الصباح.

back to top