الفهد: قواتنا بالسعودية ترجمة لوحدة المصير

• زار السفارة الكويتية بالرياض وأشاد بدورها في تعزيز أواصر الأخوة

نشر في 26-10-2023 | 17:46
آخر تحديث 26-10-2023 | 20:17
الفهد متوسطاً السفير صباح الناصر وأعضاء البعثة الكويتية في السعودية
الفهد متوسطاً السفير صباح الناصر وأعضاء البعثة الكويتية في السعودية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بالجهود التي تبذلها سفارة دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية ودورها في دعم وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، كما أثنى على دور العاملين فيها وحرصهم على تمثيل وطنهم التمثيل المشرف، وعنايتهم واهتمامهم بشؤون إخوانهم المواطنين الكويتيين الموجودين في المملكة.

جاء تصريح الفهد خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمقر سفارة الكويت في العاصمة الرياض على هامش زيارته الرسمية إلى السعودية، حيث كان في استقباله سفير الكويت لدى المملكة الشيخ صباح ناصر الصباح، والملحق العسكري الكويتي العميد الركن محمد عبدالنور، وأعضاء البعثة الدبلوماسية والملحقية العسكرية.

والتقى الفهد خلال الزيارة مع عدد من قيادات القوات المسلحة الكويتية الموجودين في المملكة، ونقل لهم تحيات وتقدير سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، معبراً لهم عن فخره واعتزازه بمنتسبي القوات الكويتية المشاركين إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة بالمملكة والتي تأتي ترجمةً لعمق الروابط التاريخية والأخوية ووحدة المصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزز من مفهوم التعاون والعمل الجماعي المشترك بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قبيل مغادرته العاصمة الرياض عن خالص شكره وعظيم امتنانه للمملكة الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعباً، على ما لقيه والوفد المرافق له من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والرفعة والازدهار، متمنيا للعلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

وكان في وداع الفهد بمطار الملك خالد الدولي نائب وزير الدفاع السعودي الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن. ووصل الفهد والوفد الرسمي المرافق له إلى البلاد ظهر اليوم.

back to top