مي البلوشي: BTS عودة للعمل مع هند بعد سنوات انقطاع

• عروض المسرحية تنطلق 9 نوفمبر المقبل على مسرح جمعية المرشدات

نشر في 27-10-2023
آخر تحديث 26-10-2023 | 18:31
الفنانة مي البلوشي
الفنانة مي البلوشي

كشفت الفنانة مي البلوشي عن انطلاق البروفات التحضيرية لمسرحيتها الغنائية الاستعراضية الجديدة BTS أو «العودة إلى المدرسة... Back to school» التي تشهد عودتها مجددا للعمل مع أختها الفنانة هند البلوشي بعد سنوات من الانقطاع.

وقالت الفنانة مي، لـ«الجريدة»، «سعيدة جدا بعودة العمل مع أختي الفنانة هند البلوشي في مسرحيتنا الجديدة العودة إلى المدرسة... Back to school، والتي تشهد أيضا عودة التعاون بيننا على المسرح منذ آخر ظهور لنا معا على الخشبة، في مسرحية مدينة المرجان، التي كانت تعتبر أول إنتاج مسرحي لهند، وكان ذلك عام 2014، وكانت المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالعزيز النصار، وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة، وبطولتي إلى جانب هند والفنانين عيسى المرزوق وشوق الهادي ويوسف البغلي وسعاد سليمان ومشاري العوضي».


ملصق المسرحية ملصق المسرحية

وأضافت أن بنات البلوشي، مي وهند ومرام، يعشن فترة انتعاش فني، خاصة بعد تحسن الحالة الصحية لأختهم مرام البلوشي، ومرور أزمتها الصحية بسلام، لتنطلق في تصوير مسلسل درامي جديد لرمضان المقبل.

وأضافت مي: «المسرحية الجديدة العودة إلى المدرسة استعراضية غنائية تناقش مشكلات الطلاب داخل المدرسة، وخاصة من هم في المرحلة الثانوية، تلك المرحلة المليئة بالقصص والمشكلات، والتي تتطلب إدارة مدرسية واعية لأحوال الطلبة، وأجسد خلال المسرحية شخصية مدرسة الفصل، بينما تلعب أختي هند دور مديرة النظافة في المدرسة، لكنها تتعامل مع الطلبة كأنها معلمتهم، وتعطي تعليمات قوية وحادة للطلاب من أجل الاهتمام بالمدرسة والحفاظ على نظافتها، وذلك في سياق كوميدي ساخر وممتع».

وتابعت: «المسرحية تسلط الضوء على الكثير من قضايا الطلاب في هذه المرحلة الخطيرة، كما تستعرض طريقة التعامل مع مشاغباتهم وخلافاتهم، فضلا عن الحديث عن النظافة والاهتمام بها باعتبارها إحدى سمات الشخصية السوية، والمسرحية من بطولتي أنا وهند، إلى جانب الفنانين عبدالرحمن الهزيم وجنى الفيلكاوي وملوكة ودعاء عبدالله وعبدالله هيثم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف عثمان الشطي، وإخراج عبدالرحمن الهزيم، وتوزيع موسيقي مشاري جمعان وصهيب العوضي، والنص الغنائي عبدالله خالد، وتنطلق عروضها من 9 نوفمبر المقبل على مسرح جمعية المرشدات في شرق، حيث تم بالفعل فتح باب الحجز لعروض المسرحية، كما نستعد حاليا بالبروفات التحضيرية لانطلاق العمل، كما تم تصوير البرومو الدعائي للمسرحية وانطلاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

وحول أعمالها التلفزيونية، قالت مي: «إلى جانب بروفات المسرحية أنشغل حاليا في تصوير مشاهدي بالمسلسل الموسمي الصفقة 2 للمنتج عبدالله بوشهري، وهو الجزء الثاني من الصفقة، الذي حقق نجاحا كبيرا على منصة نتفليكس، لكن لا يمكن التصريح عن تفاصيل العمل أو الفريق حتى الانتهاء من التصوير».

وحول مشاركتها في الموسم الدرامي لرمضان المقبل، أكدت أن «موسم رمضان الدرامي من أهم المواسم بالنسبة لي، واعتدت عاما بعد آخر على تقديم أعمال فنية هامة فيه، إلى جانب باقة كبيرة من النجوم، وخاصة الأعمال التراثية منها، حيث قدمت خلال الأعوام السابقة مسلسل محمد علي رود، الجزأين الأول والثاني، ونوح العين، وآل ديسمبر، وكف دفوف، وغيرها الكثير، وسيكون لي هذا العام مشاركة من خلال المسلسل التراثي زمن العجاج، وهو لفظ تراثي قديم، يقصد به الغبار، وينطلق تصويره في ديسمبر المقبل، بمشاكة باقة كبيرة من أهم النجوم، وسيتم الإعلان عنهم في وقت لاحق».

back to top