«الأزرق» تدرّب في دبي استعداداً للقاء «شباب» لبنان

نشر في 15-11-2022
آخر تحديث 14-11-2022 | 20:24
المنتخب يواصل تدريباته صباحية ومسائية
المنتخب يواصل تدريباته صباحية ومسائية
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في معسكره التدريبي على ملعب شرطة دبي؛ استعداداً لمواجهة المنتخب اللبناني مساء السبت المقبل.

ويأتي المعسكر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة خليجي 25، المقرر إقامتها في مدينة البصرة خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل.

وكان الأزرق دشن تدريباته أمس الاثنين على فترتين أيضاً، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، إقامة التدريب الأول في صالة حديد بمقر إقامة الوفد، وذلك في الساعة العاشرة صباحا، ثم أجرى الفريق تدريبه على ملعب شرطة دبي في الساعة السادسة مساء.

وأصدر بينتو تعليماته للاعبين خلال الاجتماع الذي عقده معهم قبل التدريب المسائي، حيث طالبهم بضرورة الالتزام بالتعليمات، والنوم والاستيقاظ في المواعيد المحدده سلفاً، فضلاً عن السير على البرنامج الغذائي المعد وفق البرنامج.



وشدد على أنه يسعى إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين الفني والبدني، وأن تحقيق الهدف لن يتم إلا بالتزامهم التام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وبدأ بينتو مشاهدة عدد من المباريات المسجلة للمنتخب اللبناني، للوقوف على مستواه الفني والبدني، خصوصاً أنه يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل الارتقاء في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

واستقر المدرب على مشاهدة هذه المباريات مع اللاعبين يومي الخميس والجمعة المقبلين، لتحديد واجبات كل لاعب، مع الوضع في الاعتبار أن المباراة ودية دولية، وتم اعتمادها من قبل «الفيفا» بالفعل، وتم إدراجها على أجندته، ولذلك لن تكون التبديلات مفتوحة.

وصول المنتخب اللبناني

إلى ذلك، وصل إلى دبي المنتخب اللبناني، الذي دشن استعداداته فور وصوله عبر تدريب مسائي أجراه الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ألكسندر إليتش، الذي يسعى إلى ضخ دماء جديدة في الفريق، ولذلك وقع اختياره على قائمة، ضمت عدداً كبيراً من اللاعبين الشباب.

back to top