الحملي يدعم القضية بمسرحية «Scream»

نشر في 29-10-2023
آخر تحديث 28-10-2023 | 17:44
الفنان محمد الحملي
الفنان محمد الحملي

أعلن الفنان محمد الحملي تقديم مسرحية «Scream» في الأول من نوفمبر على مسرح دار المهن الطبية بمنطقة الجابرية.

وكتب الحملي عبر «إنستغرام» تعليقاً مقروناً مع ملصق المسرحية، قال فيه: «من مبدأ المسؤولية الاجتماعية، ودعماً للقضية الفلسطينية، للفن دور في الثورة وكشف الحقائق، والمسرح وسيلة ليعلو صوت الحق على الدم، والقتل، والحرب، ويُظهر صرخة الأطفال والنساء».

ومسرحية «Scream» مأخوذة عن قصة عمل مسرحي سابق للفنان عبدالعزيز المسلم قدَّمه قبل أعوام بعنوان «صرخة الرعب»، وهي مسرحية تمزج بين الرعب والفكاهة، وكانت بطولة: عبدالعزيز المسلم، وانتصار الشراح، وعبدالإمام عبدالله، وعادل المسلم، وعبدالرزاق خلف، وعلي السميري، وعلي الغرير وغيرهم.

وتدور أحداثها حول جريمة تحدث في بيت بوخالد، ويقوم المحقق عبدالعزيز المسلم بالبحث عن أسباب الجريمة ودوافعها. وتمضي الأحداث ضمن هذا السياق، حتى يكشف المحقق أسرار وخفايا تحدث فـي هذا البيت الكبير.

وأعلن الحملي أن المسرحية ستُعرض لمدة 4 أيام فقط.

من جانب آخر، اختتمت مسرحية «the cats» عروضها التي قُدمت على مسرح دار المهن الطبية، وكانت تحت إشراف الحملي، تأليف وإخراج دعيج الخميس وعبدالعزيز السعدون.

كما يشهد المسرح ذاته، العروض الأخيرة لمسرحية «آخر يوم في حياتي»، بطولة: محمد الحملي، وزهرة عرفات، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، تأليف علي قاسم، وإخراج وإنتاج عبدالله البدر.

back to top