يستعد المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاستقبال عدائي قد يكون الأكثر حماوة في مسيرته عندما يحل مع روما ضيفاً على فريقه السابق إنتر متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم، اليوم على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة العاشرة.

ويأخذ انصار إنتر على لوكاكو انه تخلى عنهم مرتين ووصفوه بـ«الخائن»، وجعلت طريقة رحيله في المرّة الثانية هؤلاء ينقلبون عليه بشكل جنوني، حتى ان المتطرّفين منهم قاموا بتوزيع 50 ألف صفارة على المشجعين لاطلاق صافرات الاستهجان في كل مرة سيتلقى فيها لوكاكو الكرة خلال المباراة.

Ad

ويغيب عن فريق العاصمة مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعبا الوسط لورنتسو بيليغريني والبرتغالي ريناتو سانشيس، في حين لن يتواجد مورينيو على مقاعد اللاعبين بعد طرده في المباراة الاخيرة ضد مونتسا.

ميلان يزور حامل اللقب

وتبرز مباراة حامل اللقب نابولي وميلان على ملعب دييغو مارادونا في الجنوب الايطالي.

ويحتل نابولي المركز الرابع وميلان المركز الثاني متخلفا بفارق نقطة عن جاره إنتر المتصدر.

ويمر ميلان بفترة انعدام وزن حيث خسر آخر مباراة له امام يوفنتوس 0 - 1 في عقر داره، كما فشل للمباراة الثالثة توالياً في التسجيل في دوري ابطال أوروبا، بعد سقوطه الصريح أمام باريس سان جرمان الفرنسي 0 - 3، بعدما تعادل سلباً في مباراتيه الأوليين على ارضه مع نيوكاسل الانكليزي ثم بعيدا عن قواعده مع بوروسيا دورتموند ليحتل المركز الأخير في المجموعة.

في المقابل، استعاد نابولي بطل الموسم الماضي توازنه بعض الشيء من خلال عودته الى سكة الانتصارات في الجولة الاخيرة بفوزه على فيرونا 3 - 1 خارج ملعبه، كما عاد بفوز ثمين من أرض أونيون برلين الالماني 1 - 0 في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع.