«يد» الأصفر يواصل تدريباته في الدوحة

• لوكاس يلتحق بالفريق الثلاثاء... واشتباه بكسر في أصابع فاسيلي

نشر في 28-10-2023
آخر تحديث 28-10-2023 | 20:49
جانب من تدريبات الاصفر في العاصمة القطرية الدوحة
جانب من تدريبات الاصفر في العاصمة القطرية الدوحة

يلتحق محترف الفريق الأول لكرة اليد في نادي القادسية الأرجنتيني لوكاس موسكاريلو بعد غدٍ الثلاثاء بمعسكر الأصفر المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ26 للأندية أبطال الدوري، المقرر أن يستضيفها من 17 حتى 27 نوفمبر المقبل.

وكان الأصفر فاز في مباراته التجريبية الثانية بالمعسكر القطري أمس على فريق الشمال القطري بنتيجة 29 - 23 وقبلها فاز على فريق الأهلي القطري بنتيجة 35 - 26 في مباراته التجريبية الأولى.

البرنامج التدريبي

من جانبه، أكد نائب مدير لعبة كرة اليد بنادي القادسية رئيس الوفد ماضي المطيري، في اتصال مع «الجريدة»، أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد حسب البرنامج التدريبي للمعسكر الخارجي بالدوحة على فترتين يومياً، لافتاً إلى أن جميع اللاعبين ملتزمون ويقدمون مردوداً جيداً على أمل الوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل موعد البطولة الآسيوية المقبلة.

وعن إصابة المحترف المونتينيغري فاسيلي كالدوجيروفيتش، قال المطيري إن «اللاعب تعرض للإصابة خلال المباراة التجريبية الأولى مع الأهلي القطري حيث كشفت الفحوصات الطيبة التي اجريت له عن اشتباه في إصابته بكسر في أصابع القدم، وهو يخضع حالياً لفترة علاج مكثف على أمل عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن واللحاق بالبطولة الآسيوية المقبلة».

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت نادي القادسية، مستضيف البطولة، ضمن المجموعة الثانية، وبجانبه أندية ساي الهندي والعربي القطري والجيش العراقي والشارقة الإماراتي وشباب صيدا اللبناني، بينما جاء فريق الكويت، ممثل الكويت الثاني في البطولة، ضمن المجموعة الأولى الصعبة، وبجانبه أندية النجمة البحريني (حامل اللقب) والخليج السعودي والغرافة القطري والصلاح الفلسطيني وجولدن ايجل الهندي.

back to top