تستكمل اليوم منافسات المرحلة الثانية من بطولة الدوري العام لكرة السلة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي فريق القادسية مع اليرموك في الخامسة مساء، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ثم يلعب القرين مع الصليبيخات على نفس الصالة، وتقام البطولة بنظام الدمج من قسمين، وتتأهل الفرق الأربعة الأوائل في الدوري للمربع الذهبي.

ويدخل القادسية اللقاء اليوم برصيد نقطتين أمام اليرموك بنقطة واحدة، يحاول بها الأصفر مواصلة انطلاقته بعد الفوز الذي حققه على العربي في الجولة السابقة، بينما يحاول اليرموك تعويض الخسارة التي لحقت به في الجولة الاولى أمام الصليبيخات.

Ad

ورغم الأفضلية التي يمتلكها الأصفر في مباراته اليوم أمام أبناء مشرف بوجود كوكبة من النجوم، أمثال عبدالمحسن مرتضى وراشد الرباح ومحمد أشكناني والأميركيين الونو ولوري، فإن المباراة لن تكون سهلة، على اعتبار أن اليرموك يمتلك لاعبين مميزين، على رأسهم يوسف الفيلكاوي وأحمد الفضلي، إلى جانب الأميركيين بيري وجونسون.

ولن تكون المباراة الثانية، بين الصليبيخات بنقطتين والقرين بنقطة واحدة، سهلة على الطرفين لتقارب مستوى الفريقين.

ويعتمد الصليبيخات، بقيادة مدربه الوطني فهد برجس، على فهد الناشي وفيصل ضاري وبدر المطيري وعادل نافع والأميركي كولبرت، بينما يعول القرين، بقيادة مدربه الصربي دراغان، على جهود لاعبيه الشباب عادل السعيد وعبدالله العجيل ووليد دزاز والأميركيين ويلي ووالكر.