مصرع عسكري ومجهول بحادثَي مرور

نشر في 31-10-2023
آخر تحديث 31-10-2023 | 19:37
خفر السواحل
خفر السواحل

لقي عسكري يعمل في الإدارة العامة لخفر السواحل وشخص آخر مجهول الهوية مصرعهما صباح اليوم، جراء حادثي مرور منفصلين، وقعا عند مدخل مدينة صباح الأحمد وعلى طريق الوفرة.

وفي تفاصيل حادث طريق الوفرة، قال مصدر أمني لـ«الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً فجر اليوم، يفيد بوجود حادث دهس وهروب على الطريق المذكور، مشيرة إلى أنه «فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات ادارة العمليات المرورية الى موقع البلاغ».

وأضاف المصدر، أن رجال دوريات المرور فور وصولهم تبين لهم أن الحادث تمثل في دهس أحد الأشخاص مجهولي الهوية، وفرار الداهس، لافتاً إلى أن رجال الأدلة الجنائية رفعوا جثة المدهوس وأحالوها إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد هويته.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال المصدر إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح اليوم، يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على مدخل مدينة صباح الأحمد، مشيراً إلى أنه «فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية الى موقع البلاغ». وأوضح أنه «بالكشف على هوية سائق المركبة تبين أنه مواطن ويرتدي لباساً عسكرياً خاصاً بالإدارة العامة لخفر السواحل، وتمت إحالة جثته إلى إدارة الطب الشرعي».

back to top