جواهر الكويتية تخسر معركتها مع سرطان المعدة

وافتها المنية اليوم عن 45 عاماً

نشر في 01-11-2023 | 17:38
آخر تحديث 01-11-2023 | 19:24
الفنانة الراحلة جواهر
الفنانة الراحلة جواهر

توفيت اليوم الفنانة جواهر الكويتية، بعد صراع مع مرض سرطان المعدة، عن عمر ناهز 45 عاماً.

وضجّت وسائل التواصل بخبر رحيل جواهر، واسمها الحقيقي منال المسفر، بعد صراع مرير مع سرطان المعدة قضت خلاله أكثر من 4 سنوات بالعلاج في لندن منذ أعلنت إصابتها عام 2020 وعادت إلى الكويت وقضت أيامها الأخيرة في مستشفيات البلاد حتى وفاتها أمس.

وتدهورت الحالة الصحية لجواهر بعد تعرّضها لنزيف حاد في المعدة، وأصبح الأطباء غير قادرين على إنقاذها حتى فقدت الكثير من وزنها، مما عقّد الوضع كثيراً، وحينها غادرت المستشفى في لندن وعادت إلى البلاد بسبب عجز الأطباء عن مساعدتها بعدما استنفدوا كل الحلول الطبية المعروفة.

وتعرّضت جواهر عدة مرات لشائعة وفاتها مما أحزنها كثيراً، وفي مايو الماضي نفت خبر وفاتها من لندن قائلة: «الحمد لله أنا بخير، وبإذن الله سوف آخذ حقي منكم بالقانون»، متوعدة بمقاضاة من روّج الشائعة.

وجواهر فنانة كويتية من مواليد عام 1977 بدأت التمثيل عام 1990 حينما ظهرت في مسرحية الأطفال «الخفاش»، وفي عام 1996 ظهرت كموديل في فيديو كليب «كنت أحبه» للمغني خالد بن حسين، ومنها عادت للتمثيل وشاركت في 4 مسلسلات دفعة واحدة بعام 1997، لكنها بعد ذلك تراجعت وقررت الاعتزال.

وفي عام 2003 عادت للتمثيل مرة أخرى بقوة، حيث قدمت 5 مسلسلات في موسم واحد، وقدمت أيضاً فيه واحدا من أشهر أدوارها هو «شمس» في مسلسل «يوم آخر» وعدة أعمال تلفزيونية كوميدية ودرامية، إلى أن توقفت بسبب إصابتها بالسرطان.

back to top