الدهيم: نجاح معرض العطور... ونسبة الإشغال 100%

• يستمر حتى بعد غد بمشاركة محلية وإقليمية ووكلاء علامات عالمية

نشر في 02-11-2023
آخر تحديث 01-11-2023 | 18:46
مديرة القطاع التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
مديرة القطاع التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم

تشهد صالات معرض الكويت الدولي بمشرف إقبالاً جماهيرياً لافتاً على معرض «العطور»، الذي بدأ 24 أكتوبر الماضي وحتى 4 الجاري.

وكشفت مديرة القطاع التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، أن نسبة الاشغال في المعرض بلغت 100 في المئة من مجموع الصالات 5 و6 و7 و8، إضافة إلى ساحات العرض الداخلية البينية والخارجية، التي تم حجزها جميعاً من الجهات المشاركة المحلية منها والأجنبية ممثلين لوكلاء وعلامات تجارية عالمية متخصصة في عالم العطور والتجميل والأكسسوارات وغيرها.

ولفتت الدهيم إلى أن المعرض يعتبر منصة للباحثين عن العطور المتميزة خصوصاً الأطياب العربية والشرقية والفرنسية المركزة والثابتة، إضافة إلى البخور والمعمول.

وأضافت أن «المعرض يشهد نجاحاً كبيراً ويأتي وسط إقبال جماهيري لافت للمشاركة في هذا الحدث المميز الذي يتزامن مع تدشين حملتنا الوطنية دعما لغزة بالتبرعات، وتفاعلاً مع هاشتاق (#وياكم) وفزعة أهلنا لغزة بمشاركة الشركات المشاركة والجمعيات الخيرية والإغاثية المرخصة».

وأوضحت أن ذلك «يأتي انطلاقاً من التوجه الوطني للكويت الذي يأتي في سياق التزامنا الوطني بدعم قضايا أمتنا القومية والمصيرية بالوقوف إلى جانب اخوتنا المنكوبين في غزة، مما يوفر أكبر تجمع داعم في الكويت والمنطقة تحت سقف واحد لدعم اخوتنا في غزة واهلنا في فلسطين»، مشيرة إلى أن المعرض يحظى بأكثر من 250 ألف زائر سنوياً، ويأتيه الزوار من كل أنحاء الكويت ومناطق الخليج العربي وغيرها.

وأشارت إلى أن نجاح هذه الفعالية كحدث مميز محلياً وخليجياً وإقليمياً انطلاقاً نحو العالمية دفع الشركة إلى احتضانه مرتين سنوياً، نظراً لما يشهده من إقبال لافت من محبي العطور والطيب والبخور والمهتمين به.

وشددت على أن شركة معرض الكويت الدولي إذ تؤكد حرصها على الدوام والتزامها المطلق بحسن تنظيم معارضها لتظهر بشكل لائق ومشرف فإنها لن تدخر جهدها في سبيل إنجاح هذا الحدث.

وثمنت الدور الكبير لجميع المشاركين والرعاة لمثل هذه الفعاليات، لافتة إلى أن حملة إعلامية وإعلانية شاملة واكبت المعرض في مختلف وسائل الإعلام، كما حظيت بالتغطية في وسائل التواصل الاجتماعي.

ودعت الدهيم الجمهور إلى متابعة أخبار الشركة «للتعرف على فعاليات معارضنا من الصحف ومن خلال الموقع الإلكتروني لشركة معرض الكويت الدولي»، مذكرة بأوقات الدوام بالمعرض طوال أيام الاسبوع: من الساعة 10 صباحاً حتى 1:30 ظهراً، ومن الساعة 4:30 عصراً حتى 10 مساءً، أما في يومي الخميس والسبت فستكون الساعة من 10 صباحاً إلى 11 مساء، والجمعة تكون من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساء.

back to top