خدمات جديدة تضاف لبرنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل

نشر في 01-11-2023
آخر تحديث 01-11-2023 | 18:52
مدير العمليات المصرفية عبر الموبايل محمد الدخيل
مدير العمليات المصرفية عبر الموبايل محمد الدخيل

يواصل بنك الكويت الوطني إثراء الخدمات الرقمية التي يوفرها للعملاء باستخدام برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال إضافة ميزات وتحسينات جديدة إلى البرنامج تم تصميمها بعناية، لتلبية احتياجات العملاء، وبما يتوافق مع تطلعاتهم. وفي ذلك الإطار، أطلق «الوطني» باقة من الخدمات الجديدة التي تمكن العملاء من إدارة حساباتهم، وإجراء مزيد من المعاملات بسهولة وأمان في أي وقت ومن أي مكان.

وسيتمكن العملاء من استخدام الخدمات الجديدة بعد إجراء التحديثات وإرسال الطلب من خلال برنامج الوطني عبر الموبايل في أي وقت ومكان، حيث إن كل الخدمات متوافرة على مدار الساعة بشكل سهل وآمن.

ويمكن للعملاء حاملي بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة من خلال خدمة FlexiPay سداد قيمة مشترياتهم في المحلات أو عبر الإنترنت محلياً ودولياً، بأقساط تمتد إلى 12 شهراً من دون فوائد، وذلك لكل عملية شراء لا تقل قيمتها عن 150 ديناراً كويتياً، ويمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من الخدمة عند نقاط البيع في المحلات المشاركة، وهي «جايت»، و«مكتبة جرير»، و«فانتسي وورلد»، وشركة يونيتك للأجهزة الطبية وسامسونغ البابطين.

حظر البطاقات

تسمح الخدمة للعملاء بحظر بطاقات السحب الآلي ومسبقة الدفع بشكل مؤقت، وإلغاء حظرها باستخدام برنامج الوطني عبر الموبايل بخطوات بسيطة من أي مكان، وفي أي وقت بكل أمان وسهولة.

توفر الخدمة للعملاء إمكانية الإبلاغ عن البطاقات الائتمانية المفقودة أو المسروقة في خطوة واحدة باستخدام برنامج الوطني عبر الموبايل، ليتم إصدار بطاقة بديلة تلقائياً بمجرد الإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة.

إدارة الأجهزة

يستطيع العميل إدارة أجهزته المسجلة في خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال التطبيق، بحيث يمكنه إضافة جهاز أو إلغائه عبر التطبيق نفسه بكل سهولة، ولسلامة وأمان العميل، يحرص «الوطني» على تحديد عدد الأجهزة المسموحة للتسجيل في الخدمة دخول أكثر من مستخدم يستطيع المستخدم الدخول إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل باستخدام اسم مستخدم آخر على نفس الجهاز، من خلال إضافة خاصية جديدة باسم «تسجيل الدخول مع مستخدم آخر». وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات المصرفية عبر الموبايل بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، محمد الدخيل: «نحرص على أن ينعكس تفوقنا الرقمي على ما نقدمه من خدمات ومنتجات رقمية متطورة لعملائنا، ولتحقيق ذلك الهدف نركز بشكل أساسي على إضافة مزيد من الخدمات والتحسينات إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل الذي يعتمد عليه العملاء بكثافة في إتمام معاملاتهم».

back to top