الاستاد التقى قياديي «الأشغال» وبحث الاستعداد لموسم الأمطار

• زيادة الفرق الميدانية في مواقع تجمع المياه لسرعة التعامل معها

نشر في 02-11-2023
آخر تحديث 01-11-2023 | 19:44
وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. جاسم الاستاد
وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. جاسم الاستاد

التقى وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. جاسم الاستاد قياديي «الأشغال» واستمع خلال لقائه بهم إلى أعمال القطاعات المختلفة بالوزارة، وأهم المشاريع التي تنفذها تلك القطاعات ونسب إنجازها.

وقالت مصادر الأشغال، إن الوزير الاستاد حرص على متابعة الاستعدادات لموسم الأمطار وآلية عمل القطاعات خلال الموسم، لافتة إلى أن الوزارة سوف تحرص على زيادة أعداد فرقها الميدانية خلال الموسم في مختلف المواقع بالتنسيق مع الجهات المختلفة للدولة، حرصاً منها على سرعة التعامل مع تجمعات الأمطار، إن وجدت.

وأشارت المصادر لـ«الجريدة»، إن الأشغال حددت في السابق المواقع الأكثر تعرضاً للأمطار والمتوقع أن يحدث بها تجمع للمياه، ووضعت في تلك الأماكن مضخات بسعات كبيرة للتعامل مع التجمعات إن وجدت، لافتة إلى أنها حرصت كذلك خلال الفترة الماضية على التأكد من عمل المضخات الموجودة في الأنفاق على الطرق السريعة.

وأكدت حرص الوزير الاستاد على متابعة ملف الأمطار كأول الملفات التي يوليها اهتمامه بالوزارة، والتنسيق مع الجهات الأخرى العاملة في ذلك الملف للمحافظة على الأرواح والممتلكات وتيسير حركة السير على الطرق دون أية عراقيل.

وتوقعت أن يلتقي الوزير الاستاد قياديي القطاعات بالوزارة لمتابعة إنجازات كل قطاع والمعوقات التي تواجه عملهم والوقوف على مكامن الخلل والعمل على حلها للدفع بعجلة الإنجاز والتنمية وفقاً للخطط الموضوعة من الوزارة بحسب أعمال كل قطاع.

back to top