لقاءان ثأريان في قبل نهائي «طائرة الاتحاد»

نشر في 02-11-2023
آخر تحديث 01-11-2023 | 21:00
تانر أتيك وجوليان ألفاريز
تانر أتيك وجوليان ألفاريز

تقام اليوم مباراتان في الدور قبل النهائي لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع القادسية، ويليها في السابعة مساء مباراة برقان مع كاظمة، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وكانت عقد الفرق الأربعة المتأهلة اكتمل للدور نصف النهائي، بعد تصدر برقان الدور الأول بفارق الأشواط عن الكويت الثاني والقادسية الثالث، ولكل منها 21 نقطة، بينما احتل كاظمة المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

ويتطلع فريق الكويت اليوم لتأكيد أفضليته، والوصول إلى المباراة النهائية، وتكرار الفوز على منافسه القادسية، الذي يشاركه نفس التطلع والطموح والساعي لتحقيق الثأر لخسارته في الدور الأول، وحجز مكانه في نهائي البطولة.

ويعوّل مدرب الأبيض التركي تانر اتيك على معنويات لاعبيه المرتفعة، وتألقهم في المباريات السابقة، وبخاصة الإيراني صابر كاظمي والصيني ليو، لدكّ حصون الأصفر بقيادة المدرب الأرجنتيني جوليان الفاريز، الذي سيخوض اللقاء مدعوماً بخبره لاعبيه، والمستوى المميز الذي يقدمه المحترفان البرازيلي ديغالما، والفنزويلي ريفاس.

برقان وكاظمة

وفي المباراة الثانية، يشترك برقان وكاظمة بنفس الطموح، لاسيما الأول، الذي يسعى لمواصلة مغامرته في البطولة، والصعود للمباراة النهائية لتحقيق نتيجة تاريخية له بالفوز الثاني على كاظمة هذا الموسم.

في حين يأمل البرتقالي استعادة بريقه ومصالحة جماهيره بتعويض خسارته في الدور التمهيدي، لاسيما بعد العروض غير المقنعة التي ظهر بها من بداية البطولة.

وسيخوض برقان اللقاء مدعوماً بتألق المحترفين الصربي عرفان حمزاديتش والأرجنتيني لوكس، بينما سيعتمد البرتقالي على الثنائي الروسي ارتيم سوشكو، والألماني ايغور.

back to top