فاز فريق كلية التربية في جامعة الكويت ببطولة دوري مناظرات كليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2023/2024 بنسختة التاسعة باللغة العربية، بعد تغلّبه على فريق كلية الآداب، أمس ، على المسرح الروماني في كلية العلوم الحياتية بـ «الشدادية».

وأكد مدير الجامعة بالإنابة، د. مشاري الحربي، أن الجامعة تفخر بأبنائها الطلبة على الأداء المتميز الذي قاموا به خلال منافسات دوري المناظرات بنسخته التاسعة من تقبّل الرأي واحترام الرأي الآخر، والتناظر بطريقة متميزة، مبيناً أن ذلك يدل على الثقافة العالية لدى طلبتنا المتميزين.

Ad

وقال الحربي إن الجامعة حريصة على إقامة أنشطة طلابية متنوعة تشرف عليها عمادة شؤون الطلبة ومنها نشاط دوري مناظرات الجامعة، مبيناً أن مثل هذه الانشطة الطلابية تفجر الطاقات لدى الطلبة وتثري الساحة الطلابية بالمهارات والمواهب وصقل الخبرات التي يحتاجها الطالب وتعتبر مكملة للعملية التعليمية.

ومن جهته، أكد القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في الجامعة، د. جاسم الحمدان، أن العمادة تسعى من خلال دوري مناظرات كليات جامعة الكويت إلى تعزيز ثقافة الحوار وفن التناظر، إضافة إلى إعداد قادة المستقبل من أبنائنا الطلبة المشاركين في هذا الدوري.