ريال مدريد يستقبل رايو فايكانو

نشر في 05-11-2023
آخر تحديث 04-11-2023 | 20:06
لاعبو ريال مدريد خلال مباراة سابقة
لاعبو ريال مدريد خلال مباراة سابقة

يستقبل ريال مدريد رايو فايكانو السابع، اليوم، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، باحثاً عن فوزه العاشر في 12 مباراة.

ورغم ان رايو فايكانو لم يخسر في آخر سبع مباريات، فإنه تعادل خمس مرات فيها مهدراً الكثير من النقاط.

وخسر ريال مدريد مرة يتيمة في الدوري على أرض جاره اللدود أتلتيكو مدريد 1 - 3، في حين يتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا بأريحية، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات.

ومدّد «لوس بلانكوس» هذا الأسبوع عقدي مهاجميه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو حتى 2027 و2028 توالياً.

لكن نجمه الساطع هذا الموسم كان الإنكليزي بيلينغهام (20 عاماً) القادم من بوروسيا دورتموند الألماني بصفقة ضخمة، إذ يتربع على صدارة ترتيب الهدافين (10)، بفارق ثلاثة أهداف عن الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

ورفع بيلينغهام رصيده إلى 13 هدفاً في 13 مباراة مع ريال في مختلف المسابقات، وحصد الأسبوع الماضي جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عاماً.

وعن أهدافه القريبة المدى، قال اللاعب الموهوب «الهدف هو احراز كل شيء مع إنكلترا وريال مدريد».

تواجد التركي غولر

من جانب آخر، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ضم لاعب وسط التركي أردا غولر لأول مرة في قائمة الفريق الملكي وذلك لمواجهة رايو فاييكانو.

ولم يتمكن غولر المنضم الصيف الماضي للريال من المشاركة مع الفريق حتى الآن بسبب تعرضه لإصابتين.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة فاييكانو، قال أنشيلوتي «غولر بدأ هذا الأسبوع في المشاركة بالتدريبات الجماعية وتعافى، سوف يكون في قائمة المباراة»، مضيفاً «سيحظى بدقائق لعب تدريجياً مع اتباع خطة محددة ليستعيد لياقته. الأهم هو أنه تدرب مع باقي الفريق وأظهر مهاراته».

وتعرض غولر لإصابة في الركبة خلال فترة الإعداد للموسم استلزمت خضوعه لعملية جراحية وبعدما أصبح قريبا من العودة للملاعب تعرض لإصابة عضلية أواخر سبتمبر الماضي.

وعن إمكانات غولر، قال أنشيلوتي «إنه لاعب مهاجم يمكنه اللعب في مركز رأس الحربة ومهاجماً في العمق وجناحاً أيمن. إذا لعبت بلاعب وسط يمكنه التحرك في ثلاثة مراكز فإنه سيلعب حسب احتياجات المباراة».

back to top