يد القادسية يلتقي «رديف قطر»... ويقترب من محترف إسباني

نشر في 05-11-2023
آخر تحديث 04-11-2023 | 20:35
لقاء سابق بين القادسية والكويت
لقاء سابق بين القادسية والكويت

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد في نادي القادسية يوم الأربعاء المقبل مع رديف منتخب قطر، في ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في الدوحة استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ26 للأندية أبطال الدوري، المقرر أن يستضيفها من 17 حتى 27 نوفمبر الجاري.

وكان الأصفر لعب مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر فاز فيهما على فريقي الأهلي القطري بنتيجة 35-26، والشمال القطري بنتيجة 29-23.

5 مباريات

من جانبه، أكد نائب مدير لعبة كرة اليد بنادي القادسية رئيس الوفد ماضي المطيري لـ«الجريدة»، أن البرنامج المعدّ لمعسكر الأصفر في قطر يتضمن إقامة خمس مباريات تجريبية لعب الفريق منهما اثنتان ويلتقي في الثالثة مع رديف منتخب قطر، وجارٍ العمل لإقامة آخر مباراتين في المعسكر مع فرق قطرية قوية للاستفادة القصوى من فترة الإعداد.

ومن جانب آخر، كشف المطيري عن اقترب الإدارة بشكل كبير من التعاقد مع محترف إسباني خامس لتعزيز صفوف الأصفر في البطولة الآسيوية.

إلى جانب المحترف المونتينيغري فاسيلي كالدوجيروفيتش الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به في المباراة التجريبية الأولى مع الأهلي القطري وسيكون جاهزاً مع مواطنه فلادان ليبوفينا والأرجنتيني لوكاس موسكاريلو وحارس المرمى التونسي أصيل النملي الذي سيلتحق بمعسكر الفريق يوم 13 الجاري.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت نادي القادسية، مستضيف البطولة، ضمن المجموعة الثانية، وبجانبه أندية ساي الهندي والعربي القطري والجيش العراقي والشارقة الإماراتي وشباب صيدا اللبناني.

back to top