حرص الفنان محمد الحملي على تكريم 3 شخصيات فنية قدمت الكثير للفن والمسرح، خلال عروض مسرحية scream على خشبة مسرح المهن الطبية بمنطقة الجابرية.

وعقب انتهاء العرض المسرحي، استدعى الحملي الثلاثي المكرَّم: المخرج عبدالله عبدالرسول، والفنان عبدالناصر الزاير، والفنان جمال الشطي.

Ad

ونشر الحملي عبر «إنستغرام» صورة للمكرَّمين، وكتب تعليقاً عليها: «إنه يوم استثنائي في عروض مسرحية scream، لأننا نكرم ثلة من الفنانين المبدعين، وهم: المخرج عبدالله عبدالرسول، والفنان المبدع عبدالناصر الزاير، وعراب الجابرية جمال الشطي، بحضور المخرج رسول الصغير، وأخونا نجم الإذاعة محمد الدغيشم، وكذلك الفنان السعودي طارق النفيسي. التكريم بمنزلة التقدير لهم، ولو جمعت كل كلمات الشكر لن توفيهم حقهم، فهم من الفنانين المبدعين الذين قدموا أعمالاً رسخت في وجداننا».

يُذكر أن مسرحية «Scream» مأخوذة عن قصة عمل مسرحي سابق للفنان عبدالعزيز المسلم قدَّمه قبل أعوام بعنوان «صرخة الرعب»، وهي مسرحية تمزج بين الرعب والفكاهة. وتدور أحداثها حول جريمة تحدث في بيت بوخالد، ويقوم المحقق عبدالعزيز المسلم بالبحث عن أسباب الجريمة ودوافعها. وتمضي الأحداث ضمن هذا السياق، حتى يكشف المحقق أسرار وخفايا تحدث فـي هذا البيت الكبير.