«برقان» راعٍ استراتيجي لفعاليات مهرجان «فلير»

نشر في 05-11-2023
آخر تحديث 05-11-2023 | 18:53
بنك برقان وفي الاطار حصة النجادة
بنك برقان وفي الاطار حصة النجادة

أعلن بنك برقان رعايته الاستراتيجية لفعاليات مهرجان «فلير» الرياضي الثامن، وهو أحد أكبر تحديات رياضة اللياقة البدنية في الكويت.

وتأتي هذه المبادرة المميزة في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وتأكيداً على دوره المحوري في تعزيز الثقافة الرياضية وتشجيع أفراد المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي.

ومن المتوقع أن يشارك في المهرجان، الذي يمتد بين 9 و11 نوفمبر، في مارينا كريسنت، نحو 3000 متسابق من كلا الجنسين ممن تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات وما فوق، إضافة إلى أكثر من 7500 زائر و200 متطوع وحكم تقريباً.

وتندرج هذه الرعاية ضمن رؤية البنك الهادفة إلى الالتزام بمبادئ الحوكمة البيئية والاستدامة وحوكمة الشركات (ESG)، والتي تنعكس في جهوده للاستثمار بمجال الاستدامة المجتمعية.

وبهذه المناسبة، قالت حصة النجادة، مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»: «يسعدنا جداً أن نكون الراعي الاستراتيجي لحدث رياضي ضخم مثل مهرجان فلير، إذ نعتبر الرياضة إحدى أهم الركائز الأساسية ضمن برنامجنا للمسؤولية المجتمعية، كما يسعى البنك دائماً إلى دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تسهم في الارتقاء بأسلوب حياة أفراد المجتمع. سيتخلل المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات التي تناسب الكبار والصغار، والرياضيين المحترفين، لذلك ندعو الجميع للمشاركة وزيارة المهرجان الذي يستمر 3 أيام».

back to top