الأخضر لاستعادة التوازن أمام الرفاع في البحرين

نشر في 06-11-2023
آخر تحديث 05-11-2023 | 19:54
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

يتطلع فريق العربي لكرة القدم إلى استعادة بريقه اليوم في مواجهة الرفاع البحريني، والتي تجمع بينهما عند التاسعة مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تشهد مباراة أخرى بين النجمة اللبناني والزوراء العراقي.

ويدخل العربي اللقاء برصيد 4 نقاط في المركز الثالث، في حين يتصدر الرفاع الترتيب بـ 7 نقاط من دون خسارة، متقدماً على الزوراء الثاني بأربع نقاط، بفارق الأهداف عن «الأخضر»، والنجمة اللبناني بنقطة واحدة في المركز الأخير.

وكان العربي سقط في الجولة الماضية بالكويت أمام الرفاع بثلاثة أهداف دون رد، كما خسر أخيراً في بطولة الدوري الممتاز أمام النصر بثلاثة أهداف لهدف، وهو ما يزيد من أهمية أن يقدم «الأخضر» اليوم مستوى لافتاً لاستعادة بريقه وتجاوز الكبوة التي مر بها خلال الفترة الماضية، التي دفعت إدارة النادي لإقالة الجهاز الفني بقيادة الألماني توماس بردرايتش، والتعاقد مع مدربه السابق البوسني داركو.

ويدخل العربي المباراة مستعيداً العديد من أوراقه الرابحة، لاسيما الثلاثي الذي غاب عن الفريق في المباريات الماضية للإيقاف: سليمان عبدالغفور، وسلمان العوضي، وسلطان العنزي، إلى جانب تعافي المصابين وليد الصبار وعيسى وليد.

ويأمل «الأخضر»، مع مدربه المؤقت محمد السلمان، تحقيق الفوز، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فإلى جانب تحقيق النقاط والاستمرار في المنافسة لحجز بطاقة التأهل، سيكون الفوز بمنزلة الثأر للهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق وسط جماهيره على استاد جابر، كما أن الفوز سيؤكد أن ما مر به الفريق خلال الفترة الماضية كان نتيجة الإيقافات والإصابات.

ويدرك السلمان أن المهمة لن تكون سهلة لتجاوز عقبة الرفاع في البحرين، عطفاً على الحالة المميزة التي يمر بها الفريق مع مدربه هشام الماحوزي، والتي مكنتهم من صدارة الدوري الممتاز في البحرين، وما يملكه الفريق من أوراق رابحة، لاسيما كميل الأسود، وهاشم عيسى، وفينيسيوس جواو.

back to top