انتحار مواطن حرقاً في الواحة

نشر في 06-11-2023
آخر تحديث 06-11-2023 | 19:44
انتحار حرقاً بالنار
انتحار حرقاً بالنار

تمكّن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية، إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء، من فك طلاسم قضية الجثة التي عُثر عليها متفحمة داخل مركبة مشتعلة ومتوقفة أمام أبراج المياه في منطقة الواحة مساء أمس .

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن خلال إخماد مركز إطفاء الجهراء حريق مركبة في منطقة الواحة، لاحظ رجال الإطفاء وجود جثة في مؤخرة المركبة، ويُعتقد أنّها لرجل. وقد تم إبلاغ الجهات المعنيّة بذلك، حيث توجّه رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام الى موقع البلاغ، وتبيّن من المعاينة الأولية للجثة من قبل الطبيب الشرعي، أن الوفاة حدثت نتيجة إضرام النيران في المركبة بفعل فاعل.

وذكر المصدر أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي لتحديد هوية صاحبها، وكلّف رجال الأمن بتسجيل قضية قتل عمد وحريق، كما كلّف رجال المباحث بالبحث والتحري عن القضية، وتحديد هوية مالك المركبة.

وأوضح أن التحريات كشفت عن تفاصيل القضية، وتبيّن أن الجثة تعود لمواطن في العقد الخامس من عمره، وأنه أقدم على الانتحار بإضرام النار في نفسه ومركبته بشكل متعمد، لافتا الى أن ابن المتوفى حضر الى رجال المباحث، وتعرّف على مركبة والده وعلى الجثة، وأكد أن والده كان يعاني اضطرابات نفسية، وأنه أقدم على الانتحار، لافتا الى أن وكيل النائب العام أمر بتغيير مسمى القضية من القتل العمد الى الانتحار.

back to top